بيرنلي تستقبل بيتر كراوتش بـ«سجق حار» يحمل اسم المهاجم المخضرم

عاد المهاجم الدولي السابق للمنتخب الإنجليزي بيتر كرواتش للدوري الإنجليزي الممتاز من جديد بعدما انضم لصفوف بيرنلي خلال الانتقالات الشتوية

0
%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%86%D9%84%D9%8A%20%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D8%A8%D9%8A%D8%AA%D8%B1%20%D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%88%D8%AA%D8%B4%20%D8%A8%D9%80%C2%AB%D8%B3%D8%AC%D9%82%20%D8%AD%D8%A7%D8%B1%C2%BB%20%D9%8A%D8%AD%D9%85%D9%84%20%D8%A7%D8%B3%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%B6%D8%B1%D9%85

أنهى المهاجم الإنجليزي المخضرم بيتر كراوتش، خلال الانتقالات الشتوية المنتهية لتوها، إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي بيرنلي، ليعود الأسطورة السابق لعدد كبير من الأندية الإنجليزية، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعد نصف موسم فقط قضاه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيون شيب».

وكان بيرنلي قد وقع مع اللاعب عقداً لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، انتقل بموجبه أيضاً سام فوكس مهاجم ويلز لستوك سيتي، ليعود كراوتش للدوري الإنجليزي الممتازمن جديد، بعد هبوطه في الموسم الماضي، مع فريق ستوك سيتي إلى دوري الدرجة الأولى.

واعتاد كراوتش صاحب الـ 38 عاماً على الانتقال بين أندية كرة القدم، ومثّل على مدار مشواره مع الساحرة المستديرة عدد كبير من الأندية.

لماذا يفضل سولسكاير راشفورد على لوكاكو؟.. جماهير مانشستر يونايتد ترد

استقبال خاص من بيرنلي لبيتر كراوتش

وكشفت شبكة «بي.بي سي» البريطانية الشهيرة عن أن مدنية بيرنلي أعدت استقبالاً خاصا للاعب الشهير الذي مثل منتخب إنجلترا في 42 مباراة رسمية من قبل، من خلال اعداد نقانق خاصة بالسجق تحمل اسم اللاعب المخضرم، من خلال أحدى العائلات الكبيرة التي تسكن في المدينة، وتعمل بالجزارة وإنتاج النفانق والسجق.

وأطلقت هذه العائلة على النقانق الجديدة التي استقبل بها النادي اللاعب اسم «Crouchie's Red Hot Robot» وهى نوع خاص من النقانق بالسجق الحار، وقد احتفل اللاعب بوصوله إلى النادي الواقع في شمال غرب مدينة بيرنلي، بهذا السجق.

وشارك كراوتش في مباراة فريقه يوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ووضعت هذه العائلة لعملائها بعض المنتجات الجديدة التي استغلت فيها اسم بيتر كراوتش، وركزوا تحديدا على منتج «Crouchie's Red Hot Robot» كتعبير عن احتفالها بقدوم المهاجم الإنجليزي المحبوب إلى مدينة بيرنلي للدفاع عن ألوان فريق المدينة.

لافتة ترحيب بكراوتش في بيرنلي

وقال داني هيز، أحد مسؤولي الشركة المنتجة للنقانق الجديدة، في تصريحات نقلتها شبكة «بي.بي.سي»: «سيكون رائعا أن نرى بيتر لدينا في شركتنا، سيحصل بالتأكيد على الترحيب الحار وبعض النقانق التي سيأخذها معه لتناول الشاي».

وتابع: «عادة ما نقوم بعمل النقانق للاحتفال باللاعبين أو المديرين الفنيين، وذلك عندما فقط يحققون شيئًا في تاريخ النادي، ولكن كراوتش استحوذ على مخيلة عملائنا، ووجدنا أن نرحب به بطريقتنا الخاصة».

وأضاف: «إنه حقا أحد الشخصيات التي تجعل كرة القدم الإنجليزية مميزة جداً، دعونا نأمل في أن يتمكن من وضع بعض الأهداف ويساعدنا في التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى بر الأمان».

ووضع بعض مشجعي بيرنلي مؤخراً لافتة على أحد الجسور بالقرب من ملعب «تروف مور» يرحبون فيها بقدوم بيتر كراوتش إلى نايدهم.

بيتر كراوتش يرفع راية التحدي



من جهته، كشف كراوتش عن أنه تعاقد مع بيرنلي بعقد إعارة لمدة 6 شهور فقط، وأكد أنه يستعد لرفع راية التحدي في ناديه الجديد، الذي سيحمل القميص رقم 15 لاداخله، لإثبات أنه مازال قادراً على العطاء والرد على بعض الجماهير التي انتقدت قيام النادي بالتعاقد معه.

وقال كراوتش: «امتلك الرغبة والحماس والإرادة للنجاح هنا في بيرنلي، لقد حققت النجاح على مدار مسيرتي مع كرة القدم، وقادر على تكرار ذلك هنا».

وخلال مشواره مع الدوري الإنجليزي الممتاز لعب كراوتش لستة أندية أشهرها ليفربول وتوتنهام، وسجل 108 هدفاً في البريميرليج.

ولم يشارك اللاعب السابق للمنتخب الإنجليزي في أي مباراة بدوري الدرجة الأولى «التشامبيون شيب» مع ستوك سيتي منذ شهر سبتمبر الماضي.

ولعب مهاجم توتنهام هوتسبير وليفربول السابق لـ 6 أندية في الدوري الممتاز خلال مسيرته وأحرز 108 هدفاً.



الجدير بالذكر أن بيرنلي، يحتل حالياً المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً برصيد 24 نقطة.

.

.