Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بيدرو يتحدث عن حلمه باللعب تحت قيادة زيدان.. وصعوبة الوضع بسبب كورونا

بيدرو يتحدث عن حلمه باللعب تحت قيادة زيدان.. وصعوبة الوضع بسبب كورونا

اعترف المهاجم الإسباني بيدرو رودريجيز أن الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا "قاس للغاية" متمنيا استئناف الموسم حين يسمح الوضع بذلك

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد الإسباني بيدرو رودريجيز مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أنه كان يود اللعب تحت إمرة الفرنسي زين الدين زيدان الذي يكن له الكثير من التقدير كلاعب.

وأكد رودريجيز لاعب برشلونة السابق: "كنت أود اللعب تحت إمرة زيدان، فهو لاعب أنيق للغاية ولديه رؤية سديدة في منتصف الملعب. كان يروق لي كثيرا. كلما لمس الكرة تتيقن أن شيئا رائعا سيحدث"، خلال لقاء عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعاد بدرو بالذاكرة للوراء حيث كشف "كنت محظوظا بمعايشة الحقبة الذهبية للبرسا، حين حصدنا كل شيء مع بيب (جوارديولا)، السداسية، وقدمنا كرة قدم رائعة ستظل محفورة في الأذهان للأبد. ونفس الأمر مع المنتخب. كانت امتدادا لمرحلة لويس أراجونيس وشهدت استمرارية فيسنتي ديل بوسكي. أنا محظوظ بمعاصرتي لهذه الحقبة الرائعة فضلا عن الفوز، وهو ما يمنح كل شيء قيمة أكبر".

واعترف المهاجم الإسباني أن الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا "قاس للغاية"، متمنيا استئناف الموسم حين يسمح الوضع بذلك، حيث قال: "نحن حبيسون منذ شهر. أتدرب كثيرا بالمنزل، لكن الحفاظ على اللياقة سيكون صعبا".

اقرأ أيضًا: تقارير: تشيلسي يرغب في بيع كانتي.. وريال مدريد يتربص

وأوضح: "الأمر أشبه بعطلة الصيف للاعبين لأنك لا تلمس الكرة. تفقد لياقتك بعض الشيء حتى لو كنت تداعب الكرة. ويعتمد الأمر على الفترة التي تبعد فيها عن الكرة وكلما طال الوقت كلما لاحظ فارقًا أكبر. إذا كانت المدة شهرين فستلاحظ فارقا شاسعا".

اخبار ذات صلة