Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

بيب جوارديولا: ساديو ماني «غطاس موهوب»

هاجم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول، بعد هدف الفوز الذي سجله في أستون فيلا في الدوري

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي بعد الفوز المثير الذي حققه أبناء الألماني يورجن كلوب على أستون فيلا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وخطف «الريدز» فوزا دراماتيكيا من أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب «فيتاليتي ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من «البريميرليج».

ويجيء هجوم المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني السابق على نجم منتخب «أسود التيرانجا» واتهاماه له بـ «الغطس»، قبيل مباراة «الريدز» و«السيتيزينس» المرتقبة الأسبوع المقبل في الدوري.

اقرأ أيضا: لاعب ليفربول: ماني أسرع من صلاح.. وميسي «من كوكب آخر»

ونجح ماني في إحرز هدف الفوز لليفر في الدقيقة 94 من عمر اللقاء والنتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليحافظ ليفربول بذلك على صدارة جدول المسابقة، بفارق 6 نقاط.



وبدا الأمر وكأن مانشستر سيتي قد قلص الفارق بينه وبين الليفر إلى 4 فقط بعدما أدراك أندرو روبرتسون ظهير أيسر «الليفر» هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 87، لكن هدف ماني القاتل من ضربة رأسية قضت على أحلام جوارديولا.

اقرأ أيضا: جوارديولا يفسّر سبب صعوبة مباراة ساوثهامبتون

وبعد فوز الفريق «السماوي» على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب «الاتحاد»، سئل جوارديولا عن رأيه في مباراته المقبلة مع ليفربول ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري، وما كان منه إلا أن فتح النار على ماني.

ووصف جوارديولا مهاجم «الريدز» بأنه «غطاس»، في إشارة منه إلى تعمد السقوط، قائلا: «أحيانا يغطس ماني، وأحيانا يمتلك تلك الموهبة في إحراز الأهداف الرائعة في الدقيقة الأخيرة».

وقال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني السابق: «حدث هذا كثيرا مع ليفربول في الأعوام الماضية (التسجيل في الدقائق الأخيرة) وذلك لأنه (ماني) يتمتع بموهبة خاصة».

ثم تحدث الإسباني عن فريقه قبيل المباراة المقبلة بقوله: «ننظر إلى أنفسنا، ونعلم قدر الفريق الذي سنواجهه، وأعتقد أنهم فازوا في 10 مباريات وتعادلوا في واحدة... والأسبوع المقبل ستذهب إلى أنفيلد لمحاولة اللعب معهم».

وبفوزه اليوم حافظ ليفربول على صدارة المسابقة برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز الـ26.

اخبار ذات صلة