بوكيتينو: إريكسن سعيد في توتنهام

ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام يؤكد على سعادة الدنماركي كريستيان إريكسن في صفوف الفريق، رغم رغبته في خروجه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية

0
%D8%A8%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86%D9%88%3A%20%D8%A5%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%B3%D9%86%20%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D9%88%D8%AA%D9%86%D9%87%D8%A7%D9%85

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط الفريق دائمًا كان سعيدًا في صفوف «السبيرز».

وتحدث بوكيتينو على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام أمام كريستال بالاس في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز عن إريكسن، الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي، وارتبط بالانتقال إلى العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

وقال المدرب الأرجنتيني عن وضعية إريكسن: «دائمًا ما كان سعيدًا هنا، بالتأكيد الجميع لديهم أهدافهم وتحدياتهم، ولكني قلت له قبل المباراة أمام أرسنال أن لديه عقلية سليمة. ولذلك أشركته».

وتابع: «إنه لاعب مهم لنا ونقدره كثيرًا. هو سعيد وإذا كان يمكنه اللعب، فسيفعل».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يخذل كريستيان إريكسن ويجبره على البقاء في توتنهام

وكان الدنماركي اريكسن قد أشار في بداية سوق الانتقالات الصيفية إلى أنه قد يرحل عن توتنهام، ولكنه ظل في النادي اللندني، مع تبقي أشهر قليلة على نهاية عقده.

وتحدث بوكيتينو أيضا عن وضع مواطنه جيوفاني لو سيلسو، الذي يغيب للإصابة حتى نهاية أكتوبر المقبل.

وقال: «أنا حزين لأن جيوفاني حظي بشهر للتأقلم على النادي وكان كل شيء يمضي في الاتجاه السليم، الآن علينا الانتظار، ولكن في نفس الوقت علينا أن نكون إيجابيين ومساعدته على التعافي حتى يمكنه مساعدتنا حين يكون جاهزا».

وأصيب لو سيلسو في مباراة منتخب الأرجنتين أمام منتخب تشيلي الودية، التي أقيمت الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي، ولكن بوكيتينو لم يرد إلقاء اللوم على المنتخب الوطني في ذلك.

وقال في ختام تصريحاته: «لا يمكننا تغيير ما حدث، ولكن من المهم توقع هذه الأشياء، هذه العلاقات مهمة ولا يمكننا إلقاء اللوم على أحد".

.