Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بوجبا يقترب من العودة إلى مانشستر يونايتد.. وعينه على قمة تشيلسي

بوجبا يقترب من العودة إلى مانشستر يونايتد.. وعينه على قمة تشيلسي

أنباء سارة لمشجعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد اقتراب تعافي الفرنسي بول بوجبا واحتمالية مشاركته في لقاء الشياطين الحمر أمام تشيلسي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصبحت عودة الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قريبة للملاعب، وقد يشارك في مباراة فريقه ضد تشيلسي، وقد قام اللاعب الفرنسي بمشاركة جمهوره عبر شبكة التواصل الاجتماعي بعد شهر من جراحة الكاحل: «يمكن أن ألعب الإثنين ضد تشيلسي».

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ملعب «أولد ترافورد» في الثامن من مارس المقبل، لمواجهة تشيلسي في مباراة الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: مورينيو يستبعد تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا

و يشعر بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بأن حالته الصحية أصبحت جيدة بعد عملية جراحية في الكاحل أجريت له قبل أربعة أسابيع، وشارك الفرنسي مشاعره على شبكة التواصل الاجتماعي، مما يدل على خطوة أخرى في تعافيه من الإصابة التي كانت أبعدته عن الملعب منذ شهرين تقريبًا.

وابتعد بوجبا عن المشاركة رفقة فريقه خلال الموسم الحالي بشكل أساسي بسبب مشاكل في كاحل القدم، فالبالغ من العمر 26 عامًا اكتفى بالظهور خلال 8 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم، 7 في البريميرليج ومباراة واحدة في كأس الرابطة.

وكان مستقبل بوجبا في أولد ترافورد تحوم حوله بعض الشكوك، وسط تكهنات باحتمالية رحيله خلال الصيف المقبل.

يذكر أن بوجبا انضم إلى صفوف يونايتد مطلع موسم 201-2017 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

ويحتل حاليًا فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب جدول الدروي الإنجليزي هذا الموسم برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 41 نقطة.

جدير بالذكر أن ليفربول الإنجليزي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، ويعتبر هذا الموسم استثنائياً ليورجن كلوب ورفاقه لتحقيق لقب الدوري الغائب عن قلعة الريدز منذ أكثر من 3 عقود.

اخبار ذات صلة