Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بوجبا: لاعبو مانشستر يونايتد «فقدوا الاحترام» أمام إيفرتون

بوجبا: لاعبو مانشستر يونايتد «فقدوا الاحترام» أمام إيفرتون

فتح الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي النار على لاعبي الشياطين الحمر بعد الخسارة المذلة أمام إيفرتون في الدوري ووصفهم بغير المحترمين.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

قال الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي إن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز شيء «غير محترم»، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

ونال مانشستر يونايتد هزيمة مذلة بأربعة أهداف نظيفة أمام إيفرتون في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب «جوديسون بارك» ضمن منافسات الجولة الـ35 من «البريميرليج»، ليبتعد مانشستر يونايتد أكثر عن المنافسة على المربع الذهبي في المسابقة.

وسجل أهداف «التوفيز» ريتشارليسون دي أندرادي وجيلفي سيجوردسون ولوكاس ديني وثيو والكوت في الدقائق 13 و28 و56 و64 على الترتيب.

الهزيمة من إيفرتون هي الخامسة لكتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير خارج ملعبه، ودفعته إلى تقديم اعتذار لجماهير «الشياطين الحمر» عقب اللقاء.

ويرى بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي أن الفريق بحاجة ماسة إلى تغيير عقليته إذا ما أراد الخروج بشيء إيجابي من هذا الموسم.

إقرأ أيضا.. جماهير مانشستر يونايتد تطالب بوجبا بالرحيل إلى ريال مدريد

وأضاف بوجبا في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية في معرض تعليقه على نتيجة لقاء إيفرتون: «شيء غير محترم، وأنا لم أكن محترما أمام إيفرتون، لكن الأسلوب الذي لعبنا به وأدائي أنا شخصيا، وكذا أداء كل اللاعبين لم يكن محترما».

وأوضح بوجبا: «كل شيء سار في الطريق الخطأ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو العقلية التي ظهرنا عليها في الملعب- ويجب أن يتغير هذا».

وأكمل: «في غرفة خلع الملابس وبعد المباراة، تركنا المدير الفني يتحدث، والعاملين معه في الجهاز يتحدثون، وكلهم قالوا الحقيقة. قالوا إن ما حدث في المباراة لم يكن شيئا محترما لنا».

وتابع الفرنسي: «أكررها ما فعلناه في الملعب ليس محترما لزملائي في الفريق، ولأعضاء الجهاز الفني وللجميع».

وفي نهاية تصريحاته أكد بوجبا أن اعتذار اللاعبين لجماهير «أولد ترافورد» ينبغي أن يكون في الملعب.

وكان سولسكاير قد اعتذر لجماهير يونايتد عقب المباراة بعد الهزيمة القاسية أمام «التوفيز»، وتعهد لهم بتخطي تلك المرحلة.

وبتلك النتيجة رفع إيفرتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين خلف أرسنال، صاحب المركز الرابع، وتشيلسي، صاحب المركز الخامس.

اخبار ذات صلة