Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بفضل «نايكي».. جماهير ليفربول تطلق حملة لضم مبابي وسانشو

بفضل «نايكي».. جماهير ليفربول تطلق حملة لضم مبابي وسانشو

بعض مشجعي الريدز مقتنعون بأن الصفقة الضخمة مع نايكي ستفتح الباب أمام ناديهم للتوقيع مع كل من الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في ضربة مذهلة.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

ربح ليفربول دعوى قضائية ضد شركة «New Balance» للملابس الرياضية، وهو ما سيمكن حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من توقيع صفقة بمقابل مالي ضخم مع شركة «Nike».

وبعض مشجعي الريدز مقتنعون بأن الصفقة الضخمة مع نايكي ستفتح الباب أمام ناديهم للتوقيع مع كل من الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في ضربة مذهلة.

ومن المقرر أن تبدأ صفقة نايكي مع الريدز في بداية الموسم المقبل، مما يوفر مجالًا لهم لكسب ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني سنويًا من تلك الاتفاقية.

ومن المتوقع أن تلعب نايكي دورًا مهمًا لضم بعض الأسماء الكبيرة لصفوف الريدز للترويج للنادي والبضائع الخاصة بهم، ويعتقد المؤيدون للفريق أنها قد تساعد في تعزيز فرصهم في التعاقد مع مبابي وسانشو المتعاقدان للترويج لمنتجات الشركة بالفعل.

فبعد ساعات قليلة من الإعلان عن صفقة ليفربول مع نايكي، دشنت جماهير الريدز، «هاشتاجين»، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أحدهما «Sancho2020» والآخر «Mbappe2020».

اقرأ أيضًا: كيليان مبابي.. هدف ريال مدريد الأكبر في صيف 2020

وتم ربط الموهبة الفرنسية بالخروج من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، وبالتحديد منذ تصريحاته التي أكد خلالها أنه يدرس مستقبله.

لقد أسقط عددًا من التلميحات المتعلقة بالريدز، بما في ذلك متابعة العديد من لاعبي ليفربول الحاليين والسابقين على موقع التواصل الشهير «إنستجرام».

وفي الوقت التي تشير فيه العديد من الأنباء إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع النجم الفرنسي، يبدو أن ليفربول سيكون منافسًا قويًا في هذه الصفقة بفضل التعاقد المالي الضخم مع شركة الملابس الشهيرة.



ومن جانبه، يبدو سانشو متجهًا لمغادرة بوروسيا دورتموند في المستقبل غير البعيد بعد ظهوره باعتباره أحد أكثر اللاعبين المرغوبين في أوروبا.

وقد تم ربطه أيضًا بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، ويقال إنه كان أيضًا على رادار ليفربول.

أكد أسطورة ليفربول ديتمار هامان هذا الأسبوع أنه هدف بارز في أنفيلد ويمكن متابعته في الصيف، مع صفقة نايكي المربحة بالتأكيد ستكون عاملاً يمكن أن يلعبه في أيديهم.

وقال هامان لقناة سكاي ألمانيا: «ما أسمعه هو أن ليفربول لديه اهتمام كبير».

وأضاف: «أتصور أنهم في الصيف المقبل قد يصبحون أحد أكبر الأطراف المهتمة».

وواصل: «إنه من مانشستر سيتي وأنا لا أعرف ما إذا كان سيعود مرة أخرى، هناك اهتمام من مانشستر يونايتد أيضًا، يوجد حالياً عدد قليل من اللاعبين الذين يمكن أن يعززوا تشكيلة ليفربول الهجومية».

واختتم: «لا أعرف ما إذا كان سانشو لاعبًا من هذا القبيل، لكن ربما إذا كان هناك لاعب واحد سيبتعد عن هؤلاء الثلاثة، فإن سانشو سيكون مقدرًا لهذا التحالف الهجومي».

اخبار ذات صلة