بعد وان بيساكا.. 5 لاعبين قد ينضمون لمانشستر يونايتد هذا الصيف

سولسكاير لا يبدو أنه يتسكع وهناك شعور قوي بأن مزيد من الصفقات قادمة إلى مانشستر يونايتد للتعاقد معها من أجل بناء فريق قوي للموسم الجديد

0
%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D9%88%D8%A7%D9%86%20%D8%A8%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%83%D8%A7..%205%20%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D9%82%D8%AF%20%D9%8A%D9%86%D8%B6%D9%85%D9%88%D9%86%20%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%AA%D8%AF%20%D9%87%D8%B0%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81

أكمل آرون وان بيساكا أخيرًا انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة مذهلة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من كريستال بالاس، وبات اللاعب صاحب الـ 21 عامًا الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، أغلى لاعب في مركزه.
الظهير الموهوب هو ثاني صفقات المدير الفني أولي جونار سولسكاير في نافذة الانتقالات الصيفية، بعد الجناح الويلزي دانييل جيمس الذي انضم إلى أولد ترافورد.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن سولسكاير لا يبدو أنه يتسكع، وهناك شعور قوي بأن مزيد من الصفقات قادمة في الأفق قريبًا.

يمكنك أيضًا قراءة: مانشستر يونايتد يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم وان بيساكا

وسلطت صحيفة «ميرور» الإنجليزية الضوء على أبرز 5 صفقات قد يقوم مانشستر يونايتد بالتعاقد معها في الفترة الحالية.

1- صامويل أومتيتي

اللاعب الذي ظل على رادار فريق مانشستر يونايتد فترة من الزمن، وارتبط اسمه بقوة مع الشياطين الحمر في العام الماضي، لكن بعد توقيعه على عقد جديد لمدة 5 سنوات في كامب نو، تبدو الخطوة صعبة.

لكن بعد موسم صعب بسبب إصابة الركبة، وخوضه 14 مباراة فقط في الدوري الإسباني، يفكر برشلونة في التخلص من اللاعب، ليحتل من جديد صدارة قائمة الأولويات في مانشستر، خاصة بعد حل مشكلة الظهير.

وسيكون صامويل أومتيتي جزءًا رئيسيًا من خطط سولسكاير في حال توقيعه.

2- هاري ماجواير

بعد الأداء القوي في بطولة كأس العالم 2018، رفقة منتخب بلاده إنجلترا في الصيف الماضي، تمت مراقبة هاري ماجواير عن كثب من قبل العديد من الأندية الكبيرة.

ومع وجود اليونايتد في السوق من أجل التعاقد مع ظهير قوي، فليس من المدهش رؤية الشائعات والتقارير تنتشر حول نية الشياطين التعاقد معه.

المثير في الأمر وجود منافسة قوية مع مانشستر سيتي الذي يحرص على التعاقد مع اللاعب أيضًا لتعزيز صفوف دفاعه بعد رحيل فينسنت كومباني.

على الرغم من أن سولسكاير حريص على التعاقد مع نجم الثعالب، فإن ليستر سيتي قد يطلب رقمًا عالميًا من أجل التخلي عن اللاعب والذي ربما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

3- فيليب كوتينيو

رغم أنه كان لاعبًا مؤثرًا في صفوف الغريم اللدود لنادي مانشستر يونايتد، إلا أن ذلك لم يوقف الشياطين الحمر في مراقبة وضع اللاعب حاليًا مع ناديه برشلونة.

فيليب كوتينيو الذي قدم أداءً ساحرًا رفقة نادي ليفربول قبل الانضمام إلى برشلونة، هو واحد ممن يبحث عنهم فريق مانشستر يونايتد لتدعيم التشكيلة الجديدة التي يجهّز لها سولسكاير.

باريس سان جيرمان هو النادي الآخر المهتم باللاعب ومن المرجح أن يكون قادرًا على دفع رسوم أعلى، بالنظر إلى أن برشلونة قد يطلب 142 مليون جنيه إسترليني أو أكثر للتخلي عن اللاعب البرازيلي.

وتعرض النجم البرازيلي لانتقادات واسعة في الموسم المنصرم من قبل الصحافة والجماهير الكتالونية ما قد يجعله يفكر في الرحيل عن الفريق الذي حلم بالانضمام له.

وفي حديث له أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده البرازيل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، قال كوتينيو: «بالنسبة لمستقبلي، فإننا لا نعرف ما الذي سيحدث، هذه هي الحقيقة»، قبل أن يضيف: «الموسم لم يذهب كما كنت آمل».

من العدل أن نقول إن مانشستر يونايتد سيراقب كل خطوة له بينما يتطلعون إلى إضافة شرارة لهجومهم.

4- جادون سانشو

كان جادون سانشو اسمًا يزهدر في جميع أنحاء العالم يوميًا، فهو خريج أكاديمية مانشستر سيتي، واستكشفه بوروسيا دورتموند ورحل إليه في عمر 19 عامًا.

وبعد تقديم أداء مميز رفقة منتخب إنجلترا أيضًا، كان على الرادار وقد يكون جزءًا من إصلاح فريق أولي جونار سولسكاير هذا الصيف.

تعتمد الصفقة على رحيل بول بوجبا، الذي سيقدم خدمة جليلة للشياطين على خلفية المبلغ الذي سيحصلون عليه عقب بيعه لإضافة نجم جديد إلى الفريق.

يعتمد انتقال سانشو اعتمادًا كبيرًا على الأموال المتاحة بعدما فشلوا في احتلال مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا تمكنوا من حشد الأموال، فسيكون ذلك إضافة جيدة.

5- شون لونج ستاف

أصبح اللاعب شون لونج ستاف البالغ من العمر 21 عامًا جزءًا أساسيًا من فريق رافا بينيتيز في نيوكاسل قبل أن تنهي الإصابة في الركبة موسمه مبكرًا.

وبعد رحيل بينيتيز، هناك شائعات مفادها بأن سولسكاير يريد خطف اللاعب، حيث توجد سياسة جديدة في «أولد ترافورد» بجلب لاعبين يمكن تطويرهم إلى قادة راسخين في الفريق.
مع السعر المعلن الذي يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني ، يبدو الأمر وكأنه صفقة واعدة لمشروع يونايتد وسيضيف قوة كبيرة لمجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين في صفوف الشياطين حاليًا.

.