بعد صعوبة انتقاله لريال مدريد.. إريكسن يفكر في يوفنتوس ويونايتد

بعد صعوبة انتقاله لريال مدريد.. إريكسن يفكر في يوفنتوس ويونايتد

داني ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي يتطلع في الحصول على 100 مليون يورو من أجل التنازل عن نجمه كريستان إريكسن الذي قد يرحل إلى يوفنتوس أو مانشستر يونايتد.

محمد جبر
محمد جبر

اتجه كريستيان إريكسن، نجم خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي، للتفكير في الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو يوفنتوس، بعدما انهارت أحلامه في الانتقال إلى ريال مدريد.

كان الدولي الدنماركي متأكدًا من مغادرته توتنهام الإنجليزي إلى الدوري الإسباني لكن الأمر تعقد بشكل كبير.

آمال إريسكن في الانتقال إلى مدريد قد انتهت بعد أن استحوذ ريال مدريد على إيدن هازارد من تشيلسي، أما المدير الفني ريال مدريد زين الدين زيدان فيريد ضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

قد يذهب إريكسن إلى الشمال حيث نادي مانشستر يونايتد أو الاتجاه صوب تورينو في يوفنتوس الذي يريد أن يحصل على دوري أبطال أوروبا.

يحرص داني ليفي، رئيس نادي توتنهام للحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، مقابل مغادرة نجمه إريكسن صاحب الـ 27 عامًا.

في وقت سابق من هذا الشهر، أكد إريكسن أنه يرغب في ترك النادي فقال: «لدى احترامي العميق لنادي توتنهام، قلت مسبقًا إنني أرغب في تجربة جديدة».

وأكمل في تصريحات نقلها صحيفة «ميرور» البريطانية: «آمل أن يكون هناك توضيح للأمر في الصيف، لا تعرف في كرة القدم ماذا سيحدث؟.. هناك بعض الأمور التي تتطلب بعض الوقت».

وتابع: «الأمر يعتمد على داني ليفي، ويجب أن يأتي نادٍ آخر، ويجلس على الطاولة ويتفاوض على عقد جديد، لا يمكن أن تحدد الموعد بنفسك».

إريكسن أخبر أصدقاءه في سبيرز، أنه سيرحل الموسم المقبل، وقد يأتي بدلًا منه نجم كريستال بالاس ويلفريد زاها.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

خاض فريق ريال مدريد الإسباني بالأمس أولى مباريات الجولة التحضيرية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني وعانى من...