Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.. أرتيتا يجبر وست هام على عزل لاعبيه

بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.. أرتيتا يجبر وست هام على عزل لاعبيه

تسببت إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال في قرار هام لإدارة نادي وست هام بعزل جميع لاعبيها بعدما خالطوا مدرب الجانرز السبت الماضي.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تسبب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، في تعرض لاعبي فريق وست هام يونايتد لعزل تام، جاء هذا بعدما أعلن نادي آرسنال إصابة مديره الفني بفيروس كورونا المستجد، الذي ضرب جميع الفرق في البطولة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا يضرب «البريميرليج».. تعليق منافسات الدوري الإنجليزي

وحسبما أعلنت شبكة الإذاعة البريطانية «BBC»، فإن لاعبي وست هام أصبحوا في عزلة ذاتية بعد اختلاطهم مع ميكيل أرتيتا خلال مباراة السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال.

وكانت مباراة آرسنال ووست هام ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الجانرز بهدف دون رد، وجاء عزل لاعبي وست هام، منعًا لتفشي فيروس كورونا، بين اللاعبين، في حال تعرض أحدهم لإصابة بالفيروس.

ونشر النادي اللندني بيانًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جاء فيه: «نظرًا لأن أفراد فريق وست هام كانوا على اتصال مباشر مع مدرب آرسنال في مباراتنا في استاد الإمارات يوم السبت الماضي، فإن النادي يتخذ نهجًا احترازيًا وأصبح هؤلاء الأفراد معزولين عزلًا ذاتيًا بما يتماشى مع الإرشادات الصحية الحكومية».

وأضاف البيان: «سيعمل النادي مع المسئولين الصحيين فيما يتعلق برفاهية زملائنا وعائلاتهم ومشجعينا، وهذا بالطبع أولوية بالنسبة لنا في الوقت الحالي، وكذلك فيما يتعلق بالمرافق والمنشآت، بالإضافة إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز».

وأكمل: «اتخذ وست هام يونايتد بالفعل عددًا من الإجراءات الاحترازية فيما يتعلق بمنشآته وأرض التدريبات في راش جرين، حيث تواجد مسئولو الإدارة واللاعبون طوال الأسبوع، وستخضع لمزيد من التطهير العميق وسيتم إغلاقها حتى إشعار آخر، كما يتم تنظيف أماكن التدريب الأخرى للنادي، واستاد لندن بشكل كامل».

وشهد الدوري الإنجليزي في الساعات الماضية، تعليق منافساته، بعد أن ظهرت عدة حالات فيروس كورونا، وتعرض لاعب تشيلسي هودسون أودي لإصابة بفيروس كورونا، وتم وضع لاعبي تشيلسي في الحجر الصحي.

كما أن هناك اشتباها في إصابة 3 من لاعبي فريق ليستر سيتي بفيروس كورونا، وتم عزل جميع اللاعبين أيضًا.

اخبار ذات صلة