Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد العزل الإجباري بسبب كورونا.. آرسنال يحدد موعد عودته للتدريبات

بعد العزل الإجباري بسبب كورونا.. آرسنال يحدد موعد عودته للتدريبات

تعافى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي من فيروس كورونا الذي ضربه مؤخراً وتسبب في تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

مازال عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» يترقبون عودة عجلة البطولة للدوران من جديد خلال الفترة المقبلة، في أعقاب قرار تعليقها في الأسبوع الماضي، عقب تعرض الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

كان المدرب الإسباني الشاب قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، وعليه قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، قبل أن يتخذ قراراً بتعليق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الثالث من شهر أبريل المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء عن موعد عودة لاعبي «المدفعجية» إلى التدريبات اليومية من جديد بعد أن تم تعليقها على مدار الأيام الماضية.

وبعدما أظهر اختبار الفيروس التاجي نتيجة إيجابية للمدير الفني لآرسنال ميكيل أرتيتا في الأسبوع الماضي، تم وضع جميع لاعبي الفريق وموظفي النادي في حجر صحي إجباري لمدة 14 يوما تحت الملاحظة، تماشيا مع نصيحة المسؤولين في إنجلترا، وكذلك كل من ثبت تعامله مع أرتيتا.

اقرأ أيضاً: زلاتان يتحدى فيروس كورونا: إذا لم يأت المرض لي سأذهب إليه

ويحتل فريق آرسنال حالياً المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة، بفارق 42 نقطة عن المتصدر فريق ليفربول.

أرتيتا يتعافى من فيروس كورونا وجاهز لقيادة مران آرسنال

ووفقا لما نشرته صحيفة «الإندبيندنت» البريطانية العريقة، فمن المنتظر أن يعود لاعبو آرسنال إلى استئناف تدريباتهم اليومية من جديد يوم الثلاثاء المقبل.



وأوضحت الصحيفة أنه سيعاد فتح مقر تدريبات الفريق في قاعدة لندن كوليني التدريبية للنادي، وفي حال عاد الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد في الموعد المقترح الثالث من أبريل، تنتظر آرسنال مباراة مهمة على أرضه ضد نورويتش في يوم 4 أبريل.

وأضافت «الإندبيندنت» أن المدير الفني ميكيل أرتيتا، يشعر بتحسن كبير في حالته الصحية والمعنوية أيضاً بعد التعافي شبه الكامل من فيروس كورونا.

اخبار ذات صلة