بعد استبعاده من قبل أرتيتا.. أوزيل يتحدث عن مستقبله مع آرسنال

الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط نادي آرسنال، يتحدث عن فترة استبعاده من قبل ميكيل أرتيتا مدرب «الجانرز»، ويكشف عن قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني.

0
%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A8%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%87%20%D9%85%D9%86%20%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D8%A3%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%AA%D8%A7..%20%D8%A3%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%D9%87%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84

للمرة الأولى منذ فترة طويلة، خرج الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي للحديث عن مستقبله في ملعب «الإمارات»، وذلك بعدما واجه فترة صعبة، إثر قرار ميكيل أرتيتا المدير الفني للنادي اللندني باستبعاده من المشاركة في مباريات «الجانرز».

وعبر أوزيل عن حبه الكبير لنادي آرسنال، وأغلق الباب في وجه الشائعات بأنه قد يكون جاهزًا لمغادرة النادي في الصيف الحالي، حيث أكد على نيته للبقاء في شمال لندن حتى اليوم الأخير من عقده.

ولم يشارك أوزيل في أي مباراة رفقة آرسنال بعد استئناف الموسم، وخلال فوز «الجانرز» بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، تواجد الألماني في تركيا، بلده الأم.

وواجه آرسنال انتقادات واسعة النطاق بعد إعلانه عن تسريح 55 من موظفيه في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث أشار الكثيرون إلى أن أوزيل يتقاضى فعليًا 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للجلوس فقط على مقاعد البدلاء، بعد رفضه خفض راتبه وسط أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وفي محادثة مطولة مع موقع «ذا أثلتيك» الإنجليزي، دافع أوزيل عن قراره، وادعى أن إدارة آرسنال كانت تسارع من أجل موافقة اللاعبين على خفض أجورهم.

وخرجت تقارير مؤخرًا تفيد بأن إدارة آرسنال تبحث إمكانية دفع ما تبقى من راتب أوزيل وتقوم بفسخ عقده مع الفريق، لكن اللاعب الألماني أكد أنه ملتزم بمستقبله مع النادي اللندني لموسم آخر على الأقل، وهو المتبقي في عقده الحالي مع الفريق.

اقرأ أيضًا: آخرهم آرتيتا.. نجوم البريميرليج يلجأون لكلاب الحراسة الباهظة في مواجهة اللصوص

وقال أوزيل في تصريحاته: «موقفي واضح، سأواصل في آرسنال حتى اليوم الأخير من عقدي، وسأقدم كل ما لدي لهذا النادي، مواقف كهذه لن تحطمني أبدًا، إنها فقط تجعلني أقوى لقد أظهرت في الماضي أنه يمكنني العودة إلى الفريق، وسأقوم بذلك مرة أخرى».

وأضاف: «أنا من سيقرر متى سأرحل، وليس الأشخاص الآخرين، لم أوقع عقدًا لعامين أو ثلاثة، عقدي مع الفريق لمدة 4 سنوات، ويجب احترام ذلك من قبل الجميع».

وتابع أوزيل: «من الواضح أن الأمور كانت صعبة، ولكني أحب آرسنال، وأحب العمل في النادي، وأحب الأشخاص المتواجدين فيه، الأشخاص الحقيقيون، أولئك الذين كنت معهم لفترة طويلة، وأنا أحب لندن، إنها بيتي».

وتطرق أوزيل للحديث عن موقف ميكيل أرتيتا مدرب الفريق معه، حيث قال: «يعرف ميكيل جودتي، وسأكون جاهزًا عندما يحتاجني، لن أشغل عقلي في التفكير قبل الموسم، يمكنني الاسترخاء، أعرف أنني لا ألعب، لكن هذه ليست أوقات سهلة في آرسنال، وأنا أريد المساعدة».



وأكمل: «لا يزال لدي الكثير لأقدمه، وأنا أتدرب بأقصى ما أستطيع، سواء كنت مع الفريق أم لا، إذا تم اختياري سأكون مستعدًا، أقوم بكل ما هو ضروري على أرض الملعب مع مدرب اللياقة البدنية وفي صالة الألعاب الرياضية، هذا كل ما يمكنني فعله».

اقرأ أيضًا: برشلونة يعرض على فينجر تدريب الفريق.. تعرف على رد أسطورة آرسنال

واعترف أوزيل بأنه شعر بخيبة أمل بسبب قرار استبعاده من قبل أرتيتا، لكنه يحترم قرار المدرب بشكل كامل، وعملية صنع القرار التي يتبعها عندما يتعلق الأمر باختيار الفريق، وقال: «لا يمكنني التحدث عن محادثاتي الخاصة مع المدرب ولكن يمكنني أن أخبرك أنني أعرف جسدي جيدًا. لقد كنت لائقًا بما يكفي للعب كل مباراة قبل فترة التوقف، وبصرف النظر عن إصابة صغيرة، فقد كان الأمر كذلك بعد فترة التوقف».

واختتم أوزيل تصريحاته قائلًا: «كلاعب، تمر أحيانًا بأيام سيئة ولا يمكنك أن تكون سعيدًا دائمًا، خاصة إذا كنت لا تلعب. عندما تعرف مدى روعتك وتعلم أنك لن يتم اختيارك، فمن الصعب أن تكون بنسبة 100% وبالطبع قد تشعر بخيبة أمل، هذه هي مهنتي، هذا ما أحب القيام به: التواجد في الملعب، لعب المباريات، مساعدة النادي وفريقي».

.