Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد أرسنال ومانشستر ومنتخب إنجلترا.. سفينة ويلبيك ترسو في واتفورد

بعد آرسنال ومانشستر ومنتخب إنجلترا.. سفينة ويلبيك ترسو في واتفورد

بعد سنوات من المجد ارتدى خلالها قميصي العملاقين الإنجليزيين مانشستر يونايتد وآرسنال فضلاً عن منتخب إنجلترا انتقل المهاجم داني ويلبيك إلى واتفورد

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

النجوم اللامعة تتهاوى من السماء إلى قاع الأرض، هذا ما يمكننا أن نطلقه على خبر انتقال مهاجم منتخب إنجلترا، وفريقي مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، داني ويلبيك، إلى صفوف نادي واتفورد، المتواضع على صعيد الاسم والإنجازات نسبة إلى عملاقي مدينتي مانشستر ولندن.

وأصاب الذهول الكثير من متابعي اللاعب وعشاقه في ربوع إنجلترا، بعدما أعلن نادي واتفورد الأربعاء، قبل أقل من 24 ساعة من غلق باب القيد في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عن تعاقده مع مهاجم آرسنال ومانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك في انتقال حر.

اقرأ ايضاً: ويلبيك ورامسي يقتربان من مغادرة آرسنال

اقرأ أيضاً: الكشف عن تفاصيل عرض توتنهام لبرشلونة من أجل ضم كوتينيو

مشوار طويل لداني ويلبيك في الملاعب الإنجليزية

دافع ويلبيك الذي خاض 42 مباراة مع المنتخب الإنجليزي، عن ألوان آرسنال منذ عام 2014 قادما من مانشستر يونايتد، وأحرز معه كأس إنجلترا عامي 2015 و2017 ودرع المجتمع (2017) بقيادة المدرب السابق لـ«المدفعجية» الفرنسي الأسطورة أرسين فينجر.

وكان ويلبيك (28 عاما) من دون ناد منذ نهاية الموسم الماضي للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعدما قرر مسؤولو نادي آرسنال التخلي عنه نتيجة الإصابات المتكررة التي طاردته، وآخرها معاناته من كسر في كاحله تعرض له في شهر نوفمبر الماضي.

وقال واتفورد في بيان رسمي له الأربعاء: «يسعدنا أن نؤكد توقيع المهاجم الدولي الإنجليزي داني ويلبيك لنا، في انتقال حر».

وبشكل عام لعب ويلبيك 206 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 42 هدفا خلال فترة دفاعه عن ألوان سندرلاند ومانشستر يونايتد وآرسنال.

اخبار ذات صلة