Web Analytics Made
Easy - StatCounter

بشكتاش يفكر في إعادة كاريوس إلى ليفربول

اقترب الحارس الألماني لوريس كاريوس من إعداد حقائبه والعودة مرة أخرى إلى ليفربول في يناير المقبل

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن نادي بشكتاش التركي غير راض عن أداء الحارس الألماني لوريس كاريوس مع الفريق منذ انضمامه هذا الموسم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة من نادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية عودته لملعب «الأنفيلد» في يناير المقبل باتت قريبة.

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام داخل تركيا، فإن نادي بشكتاش يرغب في عقد صفقة تبادلية مع نادي ليفربول الإنجليزي، تنص على إعادة لوريس مقابل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي.

وكشفت عن احتمالية عودة الحارس الألماني لوريس كاريوس إلى نادي ليفربول، بعد مرور 3 أشهر فقط على إعارته إلى نادي بشكتاش التركي، والتي من المقرر أن تمتد إلى عامين.

وأكدت أن النادي التركي يخطط إلى إنهاء صفقة إعارة الحارس الألماني قبل فترة كبيرة من نهايتها؛ وذلك بسبب سوء مستوى لوريس منذ قدومه من نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ارتكب العديد من الأخطاء التي كلفت بشكتاش العديد من النقاط خلال الموسم الجاري.

يمكنك قراءة: زجاجة مياه تتسبب في إلغاء مباراة قاسم باشا في كأس تركيا

ويمتلك بشكتاش خيار الشراء بصفة نهائية بعد انتهاء الإعارة التي ستمتد لمدة عامين، كما أن النادي التركي يدفع 50% من راتب اللاعب.

ومنذ قدوم كاريوس إلى بشكتاش الصيف الماضي أصبح الحارس الأساسي لحراسة عرين النادي التركي وعوّل عليه كثيرا، وشارك كاريوس في 6 مواجهات لعبها الفريق في الدوري التركي وتلقى 7 أهداف في شباكه ليحتل فريقه المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن الفريق المتصدر، بينما على الصعيد الأوروبي، خاض كاريوس 3 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي ودخل في مرماه 7 أهداف، ليساهم في جعل فريقه يتذيل ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط فقط.

وخلال لقاء فريقه في الدوري الأوروبي أمام فريق مالمو السويدي، ارتكب الحارس الألماني خطأ فادحا ليعيد للأذهان مرة أخرى تكرار الأخطاء القاتلة التي ارتكبها في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة «كييف» الأوكرانية والتي كلفت فريقه ليفربول الهزيمة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف، وأهدى كاريوس هدفين على طبق من ذهب لريال مدريد بأقدام كريم بنزيما وجاريث بيل.

وبسبب أخطائه في الشامبيونزليج، حاول ليفربول التخلص منه بأي طريقة وبيعه إلى ناد آخر، ولكن لم يرغب في ضمه أي ناد، ونادي بشكتاش هو الوحيد الذي قبل الحصول على اللاعب ولكن على سبيل الإعارة، والآن لا يرغب في استمراره مع الفريق وقطع مدة إعارته.

وفي حالة عودة كاريوس مرة أخرى إلى «الريدز»، فمن المؤكد أن حظوظه في المشاركة مع فريق المدرب الألماني يورجن كلوب ستكون ضئيلة للغاية، بسبب ثقة كلوب الكبيرة في الحارس البرازيلي أليسون بيكر في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بينما يمنح الفرصة للحارس البلجيكي سيمون مينيوليه في مباريات الكأس.

اخبار ذات صلة