Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بشرى سارة لليفربول قبل مواجهة نورويتش وأتلتيكو مدريد

بشرى سارة لليفربول قبل مواجهة نورويتش وأتلتيكو مدريد

يستعد فريق ليفربول لمواجهتين من العيار الثقيل خلال الأسبوع المقبل حيث يلعب الريدز السبت أمام نورويتش سيتي، فيما سيخوض الثلاثاء مواجهة كبيرة أمام أتلتيكو مدريد.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يستعد فريق ليفربول لمواجهتين من العيار الثقيل خلال الأسبوع المقبل، الذي يفتتحه غدًا السبت بمواجهة ضد نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول المباراة خارج قواعده، حيث من المقرر أن تقام على ملعب كارو رود، الخاص بفريق نورويتش سيتي.

يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب، وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز في 24، والتعادل في لقاء وحيد فقط.

اقرأ أيضًا: كلوب يوجه رسالة إلى منتخب مصر بشأن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد 2020

بينما يتواجد نورويتش سيتي في قاع ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأخير، برصيد 18 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز 4 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 15 مباراة.

ويعد الفارق بين ليفربول ونوريتش سيتي 55 نقطة، وهو رقم مهول للغاية.

موقف المصابين من العودة لليفربول

وافتقد ليفربول خلال الفترة الماضية لجهود العديد من لاعبيه المؤثرين بسبب الإصابة، وعلى رأسهم الدولي السنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى جيمس ميلنز.

وحرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن يفصح عن مدى تطور حالة اللاعبين المصابين، وموقفهم من مباراة نورويتش سيتي.



وأشار يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي إلى أن الثنائي ساديو ماني وجيمس ميلنر قد يلحقان بالمباراة التي ستجمع ليفربول بنورويتش سيتي غدًا، وذلك بعد عودتهما إلى التدريبات الجماعية في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

كما أكد كلوب على عدم وجود إصابات أخرى تمنع أي من لاعبي الريدز من التواجد في مباراة الغد باستثناء شيردان شاكيري وناثانيال كلاين وبول جلاتزيل.



وبهذا يكون يورجن كلوب قد بدد كل الشكوك التي أثيرت حول مشاركة ساديو ماني في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان ماني قد تعرض لتمزق عضلي أبعده عن الملاعب منذ 23 يناير الماضي، ليتعافى اللاعب من الإصابة ويصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات.

اخبار ذات صلة