Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برونو فيرنانديز يرغب في السير على خطى كريستيانو رونالدو

برونو فيرنانديز يرغب في السير على خطى كريستيانو رونالدو

لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في تقليد مسيرة كريستيانو رونالدو والفوز بكل الألقاب.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

كشف البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رغبته بتقليد والسير على نفس خطى مواطنه كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي، عندما كان رفقة الشياطين وذلك عن طريق تحقيق كل البطولات.

وخلال حوار له مع صحيفة «سكاي سبورت» البريطانية، اعترف برونو فيرنانديز أنه يريد تقليد كريستيانو رونالدو، قائلا: «عندما تبدأ في مشاهدة مباريات رونالدو وترى أن فريقه فاز بكل شيء، فأنت تحلم بأن تكون هنا، ولكن القرار كان سهلا. فعندما سنحت لي الفرصة للانضمام إلى مانشستر يونايتد لم أفكر مرتين».

وأكد لاعب خط الوسط البرتغالي أن رغبته عندما كان في صفوف سبورتينج لشبونة كانت اللعب في الدوري الإنجليزي وبالتحديد مانشستر يونايتد، قائلا: «لقد تحدثت مع سبورتينج لشبونة، الذي كان قد أجرى بالفعل بعض المحادثات مع مانشستر يونايتد حول انتقالي، وعندما تحدثوا معي، أخبرتهم أن خياري الأول كان مانشستر يونايتد. فأنا أشعر أن مانشستر يونايتد هو ما كنت أحتاجه في مسيرتي».

وأوضح بورنو عن علاقته القوية بمواطنه وزميله في الفريق ديوجو دالوت، الذي ساعده على التأقلم السريع واستقبله في منزله، قائلا: «لدي سيارة ولكن ديوجو دالوت يحملني معه في سيارته إلى المران ونذهب معا دائما، ويريد ديوجو أن يكون له صحبة ولذلك نتناول الإفطار دائما معا ونذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولقد ساعدني كثيرًا منذ قدومي، واستقبلني في الأيام الأولى في منزله، لقد ساعدني في كل شيء وأنا سعيد لوجوده هنا».

اقرأ أيضا: برونو فيرنانديز يكشف تفاصيل واقعته مع جوارديولا: لم يحترمني

واحتاج برونو فيرنانديز، البالغ من العمر 25 عامًا، لخوض بالكاد 8 مباريات بقميص ناديه الجديد مانشستر يونايتد، القادم إليه في يناير الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، ليصبح أحد أبطال فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير متوليا زمام الفريق ومحرزا الأهداف (سجل 3 أهداف) وصانعا (4 تمريرات حاسمة)، ليفوز بحب جمهور الأولد ترافورد، بل وجعلهم يتناسون نجم الفريق المصاب الفرنسي بول بوجبا.

اخبار ذات صلة