Web Analytics Made
Easy - StatCounter
برونو فيرنانديز يحصد ثمار تألقه مع مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز يحصد ثمار تألقه مع مانشستر يونايتد

مع برونو فيرنانديز نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في لقاءين، كان أبرز تلك المباريات هو تحقيق الفوز في لقاء ديربي مانشستر أمام السيتي بثنائية نظيفة

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يبدو أن الأوقات الجيدة والتألق الكبير الذي يقدمه اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز رفقة فريقه مانشستر يونايتد، بدأت تؤتي ثمارها.

ومنذ أن انضم إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية «يناير 2020»، قام بعمل طفرة كبيرة في أداء الشياطين الحمر، وتغيرت نتائج الفريق للأفضل.

ومع برونو فيرنانديز نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في لقاءين، كان أبرز تلك المباريات هو تحقيق الفوز في لقاء ديربي مانشستر أمام السيتي بثنائية نظيفة.

كما نجح الفريق معه في الوصول إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»، ويفصله عن المربع الذهبي 3 نقاط فقط عن تشيلسي.

يمكنك أيضًا قراءة: ماكتوميناي يعاقب إيدرسون على طريقة صلاح «فيديو»

برونو فيرنانديز في الفترة التي بدأها منذ أن انضم لصفوف الفريق الأحمر نجح في أن يسجل العديد من الأهداف المميزة، وصناعة أهداف أكثر تميزًا، حيث لعب 8 مباريات.

في تلك المباريات الثمانية نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 3 أخرى.

الأهداف التي سجلها فيرنانديز كانت في شباك كل من واتفورد، وإيفرتون في الدوري الإنجليزي بينما سجل في شباك كلوب بروج في الدوري الأوروبي.

يمكنك أيضًا قراءة: تفاصيل المشهد الاستفزازي بين جوارديولا وفيرنانديز خلال ديربي مانشستر

وصنع أهدافًا في مباريات تشيلسي وواتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بينما لم يحرز أهدافًا في مباريات وولفرهامبتون وكلوب بروج وديربي كاونتي.

فيرنانديز يتسلم جائزته الفردية الأولى

وخلال الشهرين اللذين قضاهما في صفوف الفريق الإنجليزي، نجح في أن يحصد جائزة اللاعب الأفضل في مانشستر يونايتد عن شهر فبراير.

بينما نال جائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي، الجائزة التي تقدمها رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «PFA». ونال فيرنانديز الجائزة بعدما نجح في تسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرتين حاسمتين، في المباريات الثلاث الأولى له في البريميرليج.

اخبار ذات صلة