Web Analytics Made
Easy - StatCounter
برونو فيرنانديز: أريد ارتداء قميص مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز: أريد ارتداء قميص مانشستر يونايتد

أبدى نجم وسط فريق سبورتينج البرتغالي رغبته في الانضمام إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل مفاوضات تدور بين الأخير ومسؤولي النادي البرتغالي في هذا الشأن

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدى برونو فيرنانديز نجم وسط فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي رغبته في الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقا لما نشرته صحيفة «أو جوجو» البرتغالية.

ويرغب سبورتينج أيضا في تضمين ماركوس روجو، مدافع مانشستر يونايتد في أي صفقة ينضم فيرنانديز بموجبها إلى «أولد ترافورد»، وفقا لما ذكره فيليب دياز رئيس تحرير «أو جوجو».

وأوضحت الصحيفة أن فريديريكو فارانداس، رئيس سبورتينج لشبونة، وهوجو فيانا مدير النادي تواجدا بالفعل في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي للتفاوض في هذا الشأن.

وعلمت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن مسؤولي مانشستر يونايتد على استعداد للسماح برحيل الأرجنتيني روجو عن «الشياطين الحمر»، علما بأن صاحب الـ 29 الذي كان قد انضم إلى يونايتد قادما من سبورتينج لشبونة في العام 2014، قد انتقل إلى إيفرتون في الصيف الماضي، وبالفعل شارك في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يجهّز 77 مليون يورو لخطف جوهرة البرتغال

وسيرغب مسؤولو سبورتنج لشبونة في مناقشة إمكانية رحيل لاعبين آخرين رحلوا عن يونايتد إلى النادي البرتغالي، إذا ما اختار روجو البقاء في كتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير.

انتقال فيرنانديز الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم إلى مانشستر يونايتد سيمثل نقطة تحول في «أولد ترافورد» حيث كان مسؤولو النادي يرغبون بالفعل في التعاقد معه في الصيف الحالي قبل أن يعدلوا عن رأيهم.

وسجل فيرنانديز هدفين لصالح فريقه في مباراة أمام سيتوبال بالدوري البرتغالي الجمعة الماضي والتي فاز فيها سبورتينج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعد المباراة رد سيلاس المدير الفني لـ سبورتينج لشبونة على سؤال بشأن ما إذا كان فيرنانديز سيلعب أمام بنفيكا في السابع عشر من الشهر الجاري، بقوله: «لا أضمن أي من تلك الأشياء لأنني لا أعلم، برونو لاعب كبير، وكل اللاعبين، مثله، قيمتهم السوقية كبيرة، ولا يروق لي أن أفكر في هذا الأمر، لكني سأفكر في بدائل في حال رحيل برونو».

اخبار ذات صلة