Web Analytics Made
Easy - StatCounter
برقم مميز.. ألكسندر أرنولد يدخل موسوعة «جينيس»

برقم مميز.. ألكسندر أرنولد يدخل موسوعة «جينيس»

ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية برقم مميز حققه في الدوري الإنجليزي ويأمل أن يستمر لسنوات لاحقة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

دخل الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول رسميًا موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عام 2020.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا صار أكثر مدافع يمنح صناعات في موسم واحد بالدوري الإنجليزي بعد صناعة 12 هدفًا في الموسم الماضي.

ألكسندر أرنولد استقبل جائزته وقال: «إنه شرف، لقد كنت دائمًا أريد المضي قدمًا وأن أساعد الفريق في خلق المزيد من الفرص قدر المستطاع».

وأضاف: «هذا الأمر يعود لزملائي الذين يضعون الكرات في الشباك لأن كروة القدم لعبة جماعية ومن دون هؤلاء اللاعبين والمدرب ودعم الجماهير في الخلفية، لم يكن هذا الرقم ليصبح واقعًا».

وأردف: «لقد اعتدت دائمًا على قراءة موسوعة جينيس في صباي، لأن الأمر مرح للقراءة، وهذه لحظة مليئة بالفخر لي ولعائلتي، وأطمح أن يظل هذا الأمر لسنوات».

ألكسندر أرنولد يخوض منافسة لمصلحة ليفربول مع الظهير الأيسر أندي روبيرتسون، الذي كان بإمكانه أن ينافسه في موسم 2018-2019 على عدد الصناعات.

اللاعب الذي يرتدي الرقم 66، قال عن زميله: «إنه ظن أنه يمكن له المنافسة معي».

وتحدث بجدية قائلًا: «مع اقتراب نهاية الموسم، كنا نحن الاثنين في مستوى جيد، منحنا العديد من الصناعات وكان هذا مفيدًا للفريق في المباريات التي أردنا الفوز بها».


اقرأ أيضًا: أرنولد يكشف كواليس ركلته الركنية الشهيرة أمام برشلونة بدوري الأبطال

اخبار ذات صلة