بتعليق على إنستجرام.. هاري ماجواير يلمح إلى اسم ناديه المقبل

بتعليق على إنستجرام.. هاري ماجواير يلمح إلى اسم ناديه المقبل

كان هاري ماجواير نجم منتخب إنجلترا الدولي موضع تكهنات كثيرة بشأن انتقاله من فريقه الحالي إلى أندية القمة الإنجليزية، منذ أدائه البطولي للـ «الأسود الثلاثة» في كأس العالم 2018 في روسيا

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

تعتقد مجموعة من جماهير نادي مانشستر يونايتد أن النادي حصل على توقيع اللاعب هاري ماجواير بعد أن قام مدافع نادي ليستر سيتي بكتابة تعليق على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثار به التكهنات حول انضمامه إلى قلعة «أولد ترافورد».

وكان نجم منتخب إنجلترا الدولي موضع تكهنات كثيرة بشأن انتقاله من فريقه الحالي إلى أندية القمة الإنجليزية، منذ أدائه البطولي للـ «الأسود الثلاثة» في كأس العالم 2018 في روسيا.

يمكنك أيضًا قراءة: بالأرقام.. بوجبا الأنسب لقيادة خط وسط ريال مدريد الموسم المقبل

وأبدى نادي مانشستر يونايتد رغبته في التعاقد مع ماجواير، ومع ذلك برز مانشستر سيتي كمنافس قوي آخر لضم نجم الثعالب، وأشارت بعض التقارير إلى أن الصفقة على وشك الانتهاء لصالح الشياطين الحمر.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مؤخرًا صورة له مع أحد أصدقائه في منتجع مشمس لقضاء العطلات، حيث علق أحد مشجعي فريق «الشياطين الحمر» قائلاً: «ستكون اللاعب المفضل لي في مانشستر يونايتد».



وبحسب موقع «90 دقيقة»، قام ماجواير بعدها بثواني بعمل إعجاب على تعليق مشجع مانشستر يونايتد، وقد نراه في شهر أغسطس يرتدي الأحمر والأسود.

ومن جانبه يحاول فريق ليستر سيتي استغلال الاهتمام الكبير من قطبي مانشستر بالتعاقد مع ماجواير، للحصول على مقابل مادي مرتفع.

وتشير التقارير إلى أن نائب رئيس الثعالب كشف بأنه لن يسمح برحيل اللاعب، بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

اخبار ذات صلة