Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مشادة بين ماني وكلوب في مباراة بيرنلي «فيديو»

بالفيديو.. مشادة بين ماني وكلوب في مباراة بيرنلي

ليفربول نجح في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بعدما انتصر خارج أرضه على بيرنلي بثلاثية نظيفة، سجلها فيرمينو وساديو ماني وكريس وود بالخطأ في مرماه.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

اعترض ساديو ماني، جناح نادي ليفربول الإنجليزي على المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وذلك بعدما تم تبديله في الدقيقة 83 في مباراة الريدز أمام بيرنلي.

وفاز ليفربول على مضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كريس وود في الدقيقة 33 بالخطأ في مرماه كما أحرز الهدف الثاني ساديو ماني في الدقيقة 37، وأخيرَا سجل روبرتو فيرمينو في الدقيقة 80، والتي أقيمت على ملعب تيرف مور.

وكان يورجن كلوب قد أجرى تبديلًا في الدقيقة 83 بأن أخرج ماني وشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي، كما شارك شكوردان شاكيري بدلًا من البرازيلي فيرمينو، خلال خروج السنغالي ماني اعترض في وجه مدربه والذي بدوره فضل الصمت.

اقرأ أيضًا.. الدوري الإنجليزي| ليفربول يقسو على بيرنلي بثلاثية ويستعيد الصدارة

وحينما جلس على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى لكن جيمس ميلنر وفيرمينو وقائد الفريق جوردان هندرسون قاموا بتهدئته.

وبهدف ماني اليوم قد حقق رقمًا قياسيًا رائعة حيث إنه منذ بداية الموسم الماضي لم يسجل أي لاعب في ليفربول أهدافًا في كل المسابقات أكثر من ماني بثلاثين هدفا ليتساوي مع محمد صلاح.

بهذه النتيجة أصبح نادي ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد اثنتا عشرة نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد عشر نقاط وثالثًا ليستر سيتي بثماني نقاط.

في يوم السبت 14 سبتمبر المقبل يستضيف ليفربول نيوكاسل في الجولة الخامسة من البريميرليج أما بيرنلي فسيقابل برايتون في نفس اليوم.

اخبار ذات صلة