Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
باريس سان جيرمان يتفق مع إيفرتون لضم إدريسا جاي

باريس سان جيرمان يتفق مع إيفرتون لضم إدريسا جاي

أوشك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على إبرام صفقته الرابعة في هذا الميركاتو الصيفي من أجل ضم السنغالي إدريسا جانا جاي، نجم خط وسط إيفرتون

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاقتحام هذا الموسم من سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع أبرز لاعبي كرة القدم، إلا أنه هذه المرة ما زال يركز أنظاره على منطقة خط الوسط من الملعب.

فبعدما تعاقد النادي الباريسي مع ثلاثة من لاعبي خط الوسط وهم الإسبانيين أندير هيريرا، وبابلو سارابيا، والفرنسي عبدو ديالو، فإنه وفقا لما أكدته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية فإن إدارة «حديقة الأمراء» باتت في الوقت الحالي على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع السنغالي إدريسا جانا جاي، نجم خط وسط نادي إيفرتون الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: تقارير: إدارة سان جيرمان تحدد الموعد الأخير لرحيل نيمار

ووفقا أيضا لما أكدته الصحيفة الفرنسية فإن المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو قد أرسل عرضا للنادي الإنجليزي لشراء اللاعب مقابل 32 مليون يورو، وهو الرقم الذي يراه مسئولي إيفرتون مناسبا من أجل التخلي عن خدمات لاعب خط الوسط السنغالي، بعدما حقق المزيد من التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز لمواسم عديدة.

كما أنه وفقا لبعض التقارير الإنجليزية فإن مسئولي نادي إيفرتون قد عقدوا بالفعل اجتماعا بينهم من أجل الموافقة على العرض المقدم بشأن اللاعب السنغالي من باريس سان جيرمان، وذلك بعدما قاموا بتقييم الأمور برمتها.

يذكر أن لاعب خط الوسط السنغالي إدريسا جانا جاي كان يحظى باهتمام شديد من قبل المدير الفني الألماني توماس توخيل والذي أراد ضمه في صفوف باريس سان جيرمان منذ الموسم الماضي من سوق الانتقالات الشتوية.

اخبار ذات صلة