Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الكشف عن توقيت حصول تشيلسي على توقيع لامبارد.. وتفاصيل العقد المالية

الكشف عن توقيت حصول تشيلسي على توقيع لامبارد.. وتفاصيل العقد المالية

بات نادي تشيلسي الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي، خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

من المقرر أن يوقع فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي الإنجليزي عقدا مع فريقه السابق تشيلسي، في بداية الأسبوع المقبل، أي بعد عام واحد من توليه المهمة في «برايد بارك»، وفقا لما نشرته شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية.

وبذلك يخلف لامبارد الإيطالي الإيطالي ماوريتسيو ساري في «البلوز» بعد أن رحل الأخير إلى يوفنتوس الإيطالي، ليعود ساري من جديد إلى إيطاليا بعد عام واحد فقط من انضمامه إلى ملعب «ستامفورد بريدج».

وعُين لامبارد العام الماضي مديرا فنيا لـ «الرامز»، وهي التجربة الأولى له في عالم التدريب، وقاد بالفعل الفريق إلى المباراة النهائية الفاصلة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب»، لكنه فشل في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في النهاية، وصعد بدلا منه أستون فيلا.

وزعمت «إي إس بي إن» أن لامبارد سيغادر ديربي كاونتي الأسبوع المقبل متوجها إلى فريقه اللندني السابق.

اقرأ أيضا.. لامبارد واثق من خلافة ساري في قيادة تشيلسي

وسيضطر «البلوز» إلى دفع تعويض بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني إلى ديربي كاونتي نظير الحصول على خدمات لامبارد.

وقضى ساري موسما واحدا في «ستامفورد بريدج»، لكنه قاد تشيلسي إلى حصد لقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج»، بعد فوزه على آرسنال في النهائي الذي أقيم في العاصمة الآذرية باكو، كما احتل مع «البلوز» المركز الثالث في «البريميرليج»، فضلا عن الوصول إلى نهائي كاس الرابطة الإنجليزية «كاراباو».

فيما استمر لامبارد 13 عاما كلاعب داخل أسوار ملعب «ستامفورد بريدج»، وهو الهداف التاريخي للفريق، كما يعد رابع أكثر لاعب مشاركة في مباريات «البلوز» في تاريخ النادي.

وأشارت عديد التقارير الإنجليزية إلى أن لامبارد صاحب الـ 41 عام، سيوقع عقدا مدته 3 مواسم في «ستامفورد بريدج»، علما بأن الأول رفض تحسين شروط عقده مع ديربي كاونتي الذي كان يرغب مالكه ميل موريس في الإبقاء عليه لمدة موسم آخر على الأقل.

وسيواجه لامبارد تحديا كبيرا مع تشيلسي، لاسيما بعد رحيل نجم الفريق البلجيكي إيدن هازارد إلى ريال مدريد الإسباني في بداية الشهر الجاري.

اخبار ذات صلة