Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
الدوري الإنجليزي| تشيلسي 0 - 2 ليفربول.. فيرمينو يسجل «تغطية مباشرة»

الدوري الإنجليزي| تشيلسي 1 - 2 ليفربول.. العلامة الكاملة

خسر فريق تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن أمام نظيره ليفربول، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

خسر فريق تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن أمام نظيره ليفربول، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف المباراة ألكسندر أرنولد في الدقيقة 14، وعزز فيرمينو النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 30، بينما سجل نجولو كانتي هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 71.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 18نقطة، وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة حاليًا برصيد 13 نقطة بعدما اكتسح واتفورد بـ 8 أهداف نظيفة.

أما «البلوز» فحقق الفوز على وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويحتل الفريق حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 8 نقاط وبفارق 10 نقاط كاملة عن الصدارة.


تفاصيل الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وليفربول

الدقيقة 90+4:

الدقيقة 90+2: يورجن كلوب يجري تبديلا جديدا بخروج محمد صلاح ونزول جو جوميز بدلا منه.

الدقيقة 87: الحظ يعاند الفريق اللندني في الدقائق الأخيرة، حيث سنحت العديد من الفرص للبلوز لكن لاعبيه أهدروها بغرابة شديدة أمام المرمى.

الدقيقة 84: البلوز يعتمد على الكرات العرضية من أجل تسجيل الهدف الثاني، وذلك بتقدم لاعبي الوسط لداخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 81: ضغط قوي من تشيلسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وكان الفريق قريبًا من التعادل، لكن الحارس أدريان يقدم مباراة كبيرة.

الدقيقة 78: بطاقة صفراء لفابينيو بعد عرقلته لمهاجم تشيلسي باتشواي الذي تسلم الكرة في وسط ملعب البلوز وكان يستطيع صناعة هجمة مرتدة خطيرة.

الدقيقة 75: طوفان هجومي من جانب فريق تشيلسي عقب تسجيل الهدف الأول، بينما تراجع فريق ليفربول، وأجرى المدرب الألماني يروجن كلوب تبديل أول بنزول ميلنر بدلا من ساديو ماني.

الدقيقة 71: جووووووووووووووووووووول تشيلسي يقلص النتيجة بهدف رائع عن طريق الفرنسي نجولو كانتي، الذي سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 68: كرة عرضية خطيرة لفريق تشيلسي لعبها البرازيلي وليان، لكن دفاع ليفربول تعامل معها بنجاح وأبعدها خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 65: هدوء في مجريات اللعب خلال الدقائق الماضية، مع أفضلية في الاستحواذ لفريق تشيلسي لكن الهجمات المرتدة لفريق ليفربول تشكل خطورة على مرمى البلوز.

الدقيقة 62: البلوز سيطر على مجريات اللعب في الدقائق الماضية لكن دون خطورة حقيقية، بينما تراجع ليفربول لمناطق الدفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 58: فريق تشيلسي يهدر فرصتين للتسجيل في لعبة واحدة، الأولى كانت عن طريق أزبيليكويتا الذي فشل في تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه الهجمة استمرت ولعب أزبيليكويتا كرة عرضية لكن أبراهام فشل في الوصول لها ومرت من أمام المرمى.

الدقيقة 55: فريق تشيلسي عاد لأجواء المباراة من جديد بعد البداية النارية من جانب فريق ليفربول، وحاول الفريق صناعة فرص خلال الدقائق الماضية لكن دفاع الريدز بقيادة فان دايك تعامل مع هجوم البلوز بنجاح.



الدقيقة 52: طوفان هجومي من فريق ليفربول منذ بداية الشوط الثاني، وكان الفريق قريبًا في أكثر من كرة من تسجيل الهدف الثالث لكن الحارس كيبا تألق وحافظ على حظوظ فريقه في العودة للمباراة.

الدقيقة 49: ليفربول يهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث مع مطلع الشوط الثاني، بعد ضربة ركنية وصلت لفيرمينو الذي وجد نفسه أمام المرمى مباشرة لكن الحارس كيبا تألق وحول تسديدته لركلة ركنية.

الدقيقة 46: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وليفربول.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة تشيلسي وليفربول

الدقيقة 45+3: الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل.

الدقيقة 42: التبديل الثاني لفريق تشيلسي بنزول كورت زوما بدلًا من كريستينسن الذي تعرض للإصابة.

الدقيقة 38: النجم المصري محمد صلاح يهدر فرصة خطيرة لفريق ليفربول بعدما انطلق بسرعة كبيرة وراوغ كريستينسن مدافع تشيلسي لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع وذهبت لركلة ركنية.

الدقيقة 35: 10 دقائق متبقية على نهاية الشوط الأول ومازالت النتيجة تقدم ليفربول بهدفين دون مقابل، وفرض الريدز سيطرته التامة على المباراة بعد الهدف الثاني.

الدقيقة 30: جووووووووووووووووووووووول فيرمينو يسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول بعد كرة عرضية من ركلة ثابتة لعبها المتألق أرنولد يعزز الريدز تقدمه.

الدقيقة 27: حكم المباراة يلغي هدفا لفريق تشيلسي سجله أزبيليكويتا بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار.

الدقيقة 25: المهاجم الشاب لفريق تشيلسي أبراهام يهدر أخطر فرصة لفريق تشيلسي بعد انفراده بالحارس أدريان الذي تصدى للكرة ببراعة.



الدقيقة 21: ليفربول ينجح في امتصاص حماس لاعبي تشيلسي، وينجح في فرض سيطرته على محريات اللعب، لكنه لم ينجح في صناعة أي فرص في الدقائق الأخيرة.

الدقيقة 17: انتفاضة هجومية لفريق تشيلسي بحثا عن تسجيل هدف التعادل بعد تقدم ليفربول بهدف مبكر، لكن خط دفاع الريدز يقف بثبات ويمنع وصول الكرة لمناطق الخطورة.

الدقيقة 14: جووووووووووووووووووووووووووووووووول أرنولد يحرز الهدف الأول لفريق ليفربول من كرة ثابتة مررها صلاح قصيرة للاعب الإنجليزي الذي سدد بكل قوة على يسار كيبا حارس تشيلسي.



الدقيقة 12: البلوز يهدر أول فرصة حقيقة لافتتاح التسجيل في مباراة اليوم، وذلك بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى لكن الكرة مرت بسلام على مرمى ليفربول.

الدقيقة 9: مازال فريق تشيلسي يواصل الضغط بكل قوة من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن دفاع ليفربول يمنع البلوز من صناعة فرص حقيقية.

الدقيقة 6: تشيلسي صاحب الضيافة في مباراة اليوم هو الأكثر استحوذا على الكرة في الدقائق الأخيرة، بينما يعتمد الريدز على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

الدقيقة 3: بداية قوية للمباراة ومحاولات من تشيلسي وليفربول لفرض السيطرة على مجريات اللعب، لكن لم ينجح أي من الفريقين في ذلك حتى الآن.

الدقيقة 1: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي

تشكيل فريقي تشيلسي وليفربول



تشكيل ليفربول

في حراسة المرمى: أدريان

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون

في خط الوسط: فابينيو – فينالدوم – هندرسون

في الهجوم: ماني – فيرمينيو – صلاح.


تشكيل تشيلسي

في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: أزبيليكويتا – كريستينسن – توموري – إيمرسون

في خط الوسط: كانتي – جورجينيو – كوفاسيتش

في خط الهجوم: ويليان – مونت - أبرهام.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

تعرض ريال مدريد للهزيمة أمام مانشستر سيتي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «الاتحاد»...