Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ساوثهامبتون 1 - 1 مانشستر يونايتد.. انهيار «الشياطين الحمر» يتواصل

ساوثهامبتون 1 - 1 مانشستر يونايتد.. انهيار «الشياطين الحمر» يتواصل

نتيجة مخيبة لآمال جماهير مانشستر يونايتد بعد تعادل فريقهم أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

واصل نادي مانشستر يونايتد نتائجه المتذبذبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام نادي ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانت ماري» معقل «القديسين»، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ومنذ فوزه الكبير في افتتاح الدوري على حساب تشيلسي بأربعة أهداف دون رد، لم يحقق مانشستر يونايتد أي فوز على مدار 3 جولات متتالية، حيث خسر مباراة وتعادل في مباراتين، ليتواصل نزيف النقاط لفريق المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة أمام ساوثهامبتون بطريقة مثالية، بعدما تقدم في النتيجة عبر اللاعب الشاب دانيال جيمس، في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، ليواصل اللاعب انطلاقته المثالية رفقة «الشياطين الحمر».

واستمر اللقاء سجالًا بين الفريقين، في ظل هجمات المتبادلة بينهما، وإن كانت السيطرة الأكبر على الكرة والهجمات الأخطر من نصيب مانشستر يونايتد، لكن رعونة ماركوس راشفورد أمام مرمى ساوثهامبتون تسبب في ضياع أكثر من فرصة خطيرة على فريقه.

وتمكن «القديسون» من تعديل النتيجة في الدقيقة 58 عبر المدافع يانيك فيسترجارد، الذي استغل كرة عرضية من كيفين دانسو، ووضع الكرة بضربة رأس قوية لم يتمكن دافيد دي خيا من التصدي لها.


ولعب ساوثهامبتون منقوصًا لمدة 17 دقيقة، بعد طرد المدافع كيفين دانسو عقب حصوله على بطاقتين صفراوين، لكن مانشستر يونايتد لم يتمكن من استغلال النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 5 ويحتل المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر، في انتظار باقي مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.


مانشستر يونايتد بدأ الدوري بصورة جيدة، وحقق الفوز على تشيلسي برباعية نظيفة، لكنه تعادل أمام وولفرهامبتون في الجولة الثانية بهدف لكل منهما، ثم سقط على ملعبه «أولد ترافورد» بطريقة درامية أمام كريستال بالاس، وخسر بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي| موعد مباراة ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة

أما ساوثهامبتون، فافتتح «البريميرليج» بالخسارة أمام بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، ثم سقط أمام ليفربول في الجولة الثانية بهدفين لهدف، لكنه حقق فوزه الأولى في البطولة على حساب برايتون بهدفين دون رد في الجولة الثالثة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

تشكيل ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: أنجوس جن.

خط الدفاع: سيدريك سواريز – يانيك فيستيرجارد – يان بيدناريك – كيفين دانسو.

خط الوسط: بيير-إيميل هويبيرج – أوريل روميو – جيمس وارد براوس – سفيان بوفال.

خط الهجوم: داني إنجز – تشي أدامز.

تشكيل مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – أشلي يونج.

خط الوسط: بول بوجبا – سكوت ماكتومناي – دانيال جيمس – خوان ماتا – أندرياس بيريرا.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد.

اخبار ذات صلة