Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الخليفي يرغب في شراء هذا النادي لمنافسة مانشستر سيتي

الخليفي يرغب في شراء ناد إنجليزي لمنافسة مانشستر سيتي

يبدو أن رجل الأعمال ومدير نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بصدد الدخول في السوق الإنجليزي وشراء أحد أنديته لخلق منافسة مع مانشستر سيتي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يمتلك جهاز قطر للاستثمار برئاسة ناصر الخليفي عددًا من المشروعات الاستثمارية الرياضية الكبرى حول العالم، أبرزها: نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن الخليفي والمؤسسة التي يديرها يودان أن يدخلا إلى سوق الرياضة الإنجليزي بقوة، عبر شراء نادي ليدز يونايتد.

وفي إحدى المقابلات الذي أجراها الإيطالي أندريا بادريزاني، رئيس وأحد ملاك النادي، مع صحيفة «ذا تايمز» الإنجليزية أكد أن رئيس نادي باريس سان جيرمان قدم عرضًا له يهدف إلى حصول الخليفي وجهازه الاستثماري على حقوق امتلاك نادي ليدز، مشيرًا إلى أن إدارة الأخير تقيم هذا العرض في الوقت الحالي.

وجاء في تصريحاته: «هناك عرض مقدم من ناصر الخليفي ومؤسسة قطر للاستثمار الرياضي، فنحن أصدقاء وتجمعنا علاقة طيبة منذ وقت كبير، وبالتأكيد هو قادر على قيادة هذا النادي لمنافسة مانشستر سيتي، ويُعد هذا الأمر فرصة رائعة بالنسبة لجماهير الفريق».

وعبر أندريا عن رضاه تجاه العروض المقدمة لشراء النادي، مشيرًا إلى أن أكثر ما يهتم به هو عودة النادي إلى منصة الكبار.

اقرأ أيضًا: لاعبان أقنعا نيمار بالبقاء في باريس وعدم العودة إلى برشلونة

وعلى الرغم من اهتمام الخليفي بشراء نادي ليدز؛ فإن المالك الإيطالي أكد أنه تلقى عروضًا كثيرة، مشيرًا إلى أنه اختار منها ثلاثة فقط للمقارنة بينها وتقييمها، وفي هذا السياق تابع: «لقد تواصل معي أكثر من عشرين ممن هم مهتمون بشراء النادي، ولكن وقع اختياري على ثلاثة منهم فقط».

جدير بالذكر، أن نادي ليدز سيحتفل بمأويته بعد ثلاثة أيام، أي أنه يعد أحد الأندية التاريخية في إنجلترا، ولهذا لن تتوانى الإدارة في عمل أي شيء لعودة الفريق، والذي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار ذات صلة