الأمس
اليوم
الغد
الجماهير تهدي صلاح جائزة أفضل هدف.. وفان دايك يواصل حصد الجوائز

الجماهير تهدي صلاح جائزة أفضل هدف.. وفان دايك يواصل حصد الجوائز

فاز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل هدف لرائعته في مرمى فريقه السابق تشيلسي هذا الموسم بناديه بعد تصويت الجماهير

آس آرابيا
آس آرابيا

فاز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل هدف لرائعته في مرمى فريقه السابق تشيلسي هذا الموسم بناديه بعد تصويت الجماهير.

وسجل اللاعب المصري هدفا رائعا في صفوف نظيره تشيلسي خلال شهر أبريل الماضي بطريقة رائعة للغاية بعد استلامه كرة قصيرة من وسط الملعب من ثم أرسل صاروخية سكنت شباك الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى البلوز.



كما فاز اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة من قبل الرابطة الإنجليزية هذا الموسم لما قدمه من مستويات رائعة بجائزة أفضل لاعب في فريقه، كذلك أفضل لاعب من قبل زملائه، ليستمر بذلك في حصد الجوائز خلال موسمه الأول مع الريدز.

وفازت اللاعبة إيمي رودجرز بجائزة أفضل لاعبة في الفريق النسائي لنادي ليفربول هذا الموسم، كذلك بجائزة أفضل لاعبة من قبل زملائها في الفريق.

ويخوض فريق ليفربول مباراة قوية ومنتظرة للغاية، السبت المقبل، وذلك حين يلتقي مع نظيره توتنهام لحساب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

واستطاع اللاعب المصري محمد صلاح الفوز بجائزة هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفضل تسجيله 22 هدفا، إذ تقاسم معه الجائزة كل من الجابوني بيير إيميريك أوباميانج والسنغالي ساديو ماني.

اخبار ذات صلة