Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الاتحاد الإنجليزي يعلن عن عقوبة كارلو أنشيلوتي

الاتحاد الإنجليزي يعلن عن عقوبة كارلو أنشيلوتي

أعلن نادي إيفرتون توقيع عقوبة على المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي من قبل الاتحاد الإنجليزي، بعد سلوكه الذي بدا منه عقب مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

أعلن نادي إيفرتون توقيع عقوبة على المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي من قبل الاتحاد الإنجليزي، بعد سلوكه الذي بدا منه عقب مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، خلال اللقاء الذي جمعهما بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأدين أنشيلوتي بسوء السلوك من قبل الاتحاد الإنجليزي، نظرًا لما فعله من اختراق القانون E3من لائحة الاتحاد المحلي للعبة، بسبب اعتراضه بشكل سيئ ومرفوض على حكم مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: آرسنال يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة توريرا

وشهدت نهاية المباراة تسجيل هدف من قبل مهاجم فريق إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، لكن الحكم قرر إلغاءه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

واعترض أنشيلوتي على حكم المباراة، وعقب نهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كارلو أنشيلوتي، بعد حديث قصير بينهما.

ولن يتم حظر مدرب إيفرتون من التواجد على الخطوط خلال مباراة الفريق المقبلة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام تشيلسي على ملعب سامفورد بريدج.

اخبار ذات صلة