Web Analytics Made
Easy - StatCounter
اشتباه في إصابة 8 من لاعبي وست هام بفيروس كورونا

اشتباه في إصابة 8 من لاعبي وست هام بفيروس كورونا

أعلنت برادي الرقم في عمودها في صحيفة ذا صن، حيث يستمر الوباء في إحداث اضطراب كبير في النشاط الرياضي، وانتشر بشكل كبير في إنجلترا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كشفت كارين برادي، نائبة رئيس نادي وست هام الإنجليزي، عن وجود اشتباه في إصابة 8 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بـفيروس كورونا التاجي المستجد، والمنتشر حاليًا في العديد من دول العالم.

وأعلنت برادي الرقم في عمودها في صحيفة ذا صن، حيث يستمر الوباء في إحداث اضطراب كبير في النشاط الرياضي، وانتشر بشكل كبير في إنجلترا.

كتبت برادي: أنا مرتاحة للقول إنهم جميعًا يظهرون أعراضًا خفيفة ويبدو أنهم مع أسرهم بخير.

وأضافت: ولكن ليس أكثر من المصافحة أو العطس أو السعال سيكون بعيدا عن أي منا، لذلك لا ينبغي لأحد أن يتهاون.

في وقت سابق من هذا الشهر، دخل مدير وست هام ديفيد مويو في العزلة الذاتية كإجراء احترازي بعد اتصاله المباشر مع ميكيل أرتيتا، الذي أصيب بالفيروس التاجي.

اقرأ أيضًا: ترامب يستنجد بنجم بيسبول سابق لمكافحة فيروس كورونا

ويؤدي فريق وست هام برامج اللياقة البدنية في المنزل، مع الخطة الحالية التي ستستأنف التدريب عند انتهاء فترة الإغلاق هذه في 13 أبريل.

التقى الدوري الإنجليزي ودوري كرة القدم الإنجليزي واتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين يوم الجمعة لمناقشة الآثار الاقتصادية لتعليق الموسم، ستجرى محادثات أخرى الأسبوع المقبل، لوضع تصور لاستئناف الموسم المتوقع حاليًا في 30 أبريل.

في وقت سابق من هذا الشهر، قالت برادي إنه يجب إعلان الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم "لاغياً وباطلاً" إذا لم يتم الانتهاء منه، بسبب جائحة الفيروس التاجي.

اخبار ذات صلة