Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إيفرتون يكشف عن آخر تطورات إصابة أندريه جوميز بعد الجراحة الناجحة

إيفرتون يكشف عن آخر تطورات إصابة أندريه جوميز بعد الجراحة الناجحة

تعرض جوميز لإصابة مروعة بكسر في الساق خلال مباراة فريقه أمام توتنهام، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على أرض ملعب «جوديسون بارك» ضمن الجولة الحادية عشر من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

خضع أندريه جوميز لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي لعملية جراحية، اليوم الاثنين، لإصلاح الكسر في كاحله الأيمن والذي تعرض له خلال مباراة توتنهام، والتي أقيمت أمس الأحد.

وتعرض جوميز (26 سنة) لإصابة مروعة بكسر في الساق خلال مباراة فريقه أمام توتنهام، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على أرض ملعب «جوديسون بارك» ضمن الجولة الحادية عشر من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: بعد الإصابة المروعة.. هل توقف قطار أندريه جوميز في محطة توتنهام؟

وتعرض جوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج-مين قبل أن يصطدم بزميل الأخير المدافع الدولي الإيفواري سيرج أورييه، حيث توقفت المباراة لدقائق كثيرة قبل أن ينقل على حمالة.

وأشهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الصفراء في الوهلة الأولى في وجه سون، لكن سرعان ما غيّر لونها برفعه البطاقة الحمراء بمشاهدته ردود الفعل الرهيبة لزملاء جوميز وسون نفسه حيث اتضحت خطورة الإصابة التي تعرض لها البرتغالي.

وقال لاعب وسط توتنهام ديلي ألي في تصريح لقناة «سكاي سبورتس»: لم يكن الأمر جميلًا حقا، لم أكن أرغب في مشاهدة ما حدث.

وأضاف ذهبت إلى غرفة الملابس وكان سون مدمرًا، إنه يبكي لكنها ليس غلطته. إنه أحد أكثر الناس لطفًا الذين قابلتهم على الإطلاق، لم يكن يرغب في فعل شيء مثل هذا.

وقال إيفرتون في بيان رسمي، اليوم: إن الإجراء سار بشكل جيد ومن المتوقع أن يتعافى لاعب خط الوسط بشكل كامل.

وأضاف النادي: سيستمر جوميز في شفائه في المستشفى قبل تكثيف إعادة تأهيله في ملعب تدريب فريق إيفرتون.

وواصل النادي: بالنيابة عن أندريه، يود النادي أن يشكر جميع مؤيدي إيفرتون وأفراد أسرة كرة القدم على رسائل الدعم الساحقة التي تلقيناها منذ مباراة الأمس.

اخبار ذات صلة