Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إنديبيندينتي يخطط لخطف أجويرو من مانشستر سيتي قبل انتهاء تعاقده

إنديبيندينتي يخطط لخطف أجويرو من مانشستر سيتي قبل انتهاء تعاقده

يسعى نادي إنديبيندينتي الأرجنتيني للم شمل المهاجم المخضرم سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي التاريخي مع لاعب وسط ميلان الإيطالي لوكاس بيليا

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

ألمح لوكاس بوسينيري مدرب فريق إنديبندينتي، إلى أنه يريد إعادة سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى بوينس آيريس قبل انتهاء عقده مع الستيزين العام المقبل.

ويريد بوسينيري لم شمل المهاجم الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» رفقة فريق السيتي، مع لاعب وسط فريق ميلان لوكاس بيليا في النادي الذي اكتشفهم لأول مرة، مشيرًا إلى أنه يرغب في القيام بذلك سريعًا.

وقال مدرب إنديبندينتي في تصريحات له نشرتها صحيفة «ميرور»: «لدي علاقة لطيقة مع بيليا وكون أجويرو، كنا زملاء في الفريق، وأنا أحترم كثيرًا مسيرتهم مع منتخب الأرجنتين وفي أنديتهم الأوروبية».

وواصل: «سيكون من الجميل أن يكونا معنا في المستقبل، آمل أن أتمكن من الاعتماد عليهم هنا في إنديبندينتي».

وصرح أجويرو سابقًا بأن طموحه سيكون متركز في إنهاء مسيرته مع ناديه الأرجنتيني، حيث أكد ذلك في تصريحات العام الماضي: «أحاول دائمًا العودة إلى الأرجنتين، أعرف ما يريده مشجعي النادي الذي تأسست به، لكن لدي عقد مع مانشستر سيتي، أحاول التركيز على هذه العامين المتبقيان لي في تعاقدي، وسأرى ما سأفعله، ولكن روجو هو أولويتي».

يمكنك أيضًا قراءة: «يويفا» يوقع غرامة جديدة على مانشستر سيتي

وانضم أجويرو إلى سيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد عام 2011، أصبح الهدافي التاريخي للفريق برصيد 254 هدفًا في جميع المسابقات بجانب صناعته 72 هدفًا آخر، بينما لعب هذا الموسم 30 مباراة هذا الموسم وسجل 23 هدفًا وصنع 3 أهداف آخرين، بينما تبلغ قيمته السوقية حاليًا 65 مليون يورو.

أجويرو في بدايته بدأ في نادي إنديبيندينتي بالأرجنتيني ونجح في خوض 36 مباراة معهم، وأحرز 18 هدفًا، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف الخارجية، ومن بوابة أتلتيكو مدريد لعب 230 مباراة، وسجل 100 هدفًا وصنع 46 آخرين.

اخبار ذات صلة