Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إنتر ميلان يجبر مانشستر يونايتد على التراجع بشأن لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يجبر مانشستر يونايتد على التراجع بشأن لاوتارو مارتينيز

يبحث مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة عن تدعيم هجومه، خاصة وأن الفريق يعاني في الشق الأمامي، منذ أن رحل البلجيكي روميلو لوكاكو، مطلع هذا الموسم.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يبحث مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة عن تدعيم هجومه، خاصة وأن الفريق يعاني في الشق الأمامي، منذ أن رحل البلجيكي روميلو لوكاكو، مطلع هذا الموسم إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

ويعاني اليونايتد في الفترة الأخيرة، بعدما أصيب مهاجم الفريق ماركوس راشفورد، وأصبحت الحلول في الخط الأمامي ضئيلة للغاية.

وأصيب راشفورد بكسر في الظهر، خلال مواجهة الشياطين الحمر أمام وولفرهامبتون، ويتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق حتى شهر أبريل المقبل.

اقرأ أيضًا: بعد بلوغه سن الـ 35.. 7 تحديات تنتظر رونالدو في 2020

ونجح مانشستر يونايتد في ضم النيجيري إيجالو في سوق الانتقالات الشتوية من نادي شنغهاي شينهوا الصيني، على سبيل الإعارة، وترى إدارة النادي أنه ليس مستقبلًا لهجوم الفريق.

وفي خلال الفترة الأخيرة، استفسرت إدارة مانشستر يونايتد عن إمكانية ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان.

ووفق ما أوردته صحية «تايمز» البريطانية، فإن لاوتارو ضمن اهتمامات أولي جونار سولسكاير لتدعيم هجومه في الصيف المقبل، وبناءً على هذا استفسرت الإدارة عن إمكانية ضمه.

مطالب باهظة من إنتر ميلان للتفريط في لاوتارو ماترينيز

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة إنتر ميلان رفضت قبول أي عرض أقل من 94 مليون جنيه إسترليني، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب رفقة النيراتزوري.

ولا يرغب يونايتد في دفع هذا المبلغ الضخم، من أجل تدعيم خط الهجوم، الأمر الذي أجبر إدارة الشياطين الحمر على التراجع بشأن التفكير في ضم لاوتارو مارتينيز.



ويعاني مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، حيث فشل الشياطين الحمر في التسجيل آخر ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه الفريق معركة شاقة من أجل إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز السابع ويبتعد بفارق 6 نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ومن المقرر أن يظهر إيجالو مهاجم الشياطين الحمر الجديد، في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة ضد تشيلسي والمقرر أن تقام في السابع عشر من الشهر الجاري.

اخبار ذات صلة