إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تشعل الصحافة الإنجليزية

تناولت الصحف البريطانية الصادرة اليوم السبت خبر إصابة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

0
%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D8%A8%D9%81%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%B3%20%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%20%D8%AA%D8%B4%D8%B9%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%A9

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم السبت بإصابة المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الجمعة عن إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال وجوده في معسكر منتخب الفراعنة وذلك بعد أثبتت المسحة الطبية الخاصة باللاعب إصابته بالوباء.


وأكد البيان الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أن أية أعراض لم تظهر على اللاعب خلال وجوده في معسكر الفراعنة، مشيرا إلى أن نجم ليفربول سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات المقبلة.

صحيفة «ميرور» كانت من أوائل الصحف الإنجليزية، وربما العالمية، التي سارعت إلى إبراز إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد حيث أفردت للاعب العالمي مساحة على صدر غلافها بعنوان « كوفيد-19 يضرب محمد صلاح.. وكلوب يخشى غياب نجم آخر».

غلاف ميرور

غلاف صحيفة ميرور عن إصابة صلاح بفيروس كورونا

وتحدثت الصحيفة عن كواليس إصابة نجم نادي تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي السابق بالوباء، ومدى تأثير ذلك على مباريات ليفربول المقبلة التي سيغيب عنها اللاعب.


صحيفة «جارديان» البريطانية أفردت هي الأخرى تقريرا مطولا حول إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا «كوفيد-19» والذي حمل عنوان «ضربة جديدة لليفربول بعد إصابة صلاح بفيروس كورونا» والذي راحت تسلط فيه الضوء على فقدان كتيبة الألماني المخضرم يورجن كلوب لجهود المصري في مبارياته المقبلة بسبب المستجدات الأخيرة.


وقالت الصحيفة إن ليفربول يعاني بالفعل من غياب عدد من أبرز نجومه في مقدمتهم الهولندي المخضرم فيرجيل فان دايك صخرة دفاع الفريق بسبب إصابة بالغة في الرباط الصليبي، وأيضا زميله جو جوميز الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية وسيغيب على إثرها لشهور عديدة.


كما يعاني بطل الدوري الإنجليزي أيضا من إصابة كل من البرازيلي فابينيو، وجويل ماتيب، وتياجو ألكانتارا، وترينت أليكساندر-أرنولد، فيما يغيب السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم الليفر وتياجو ألكانتارا عن مباريات الفريق بسبب إصابتها بكورونا وقضائها فترة الحجر الصحي.


صحيفة «إندبندنت» اهتمت أيضا بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، قائلة إن النجم المصري أصبح أحدث لاعب في قلعة أنفيلد يًصاب بالوباء هذا الموسم، في أعقاب إصابة زملائه ماني وألكانتارا والسويسري شيردان شاكيري في الأسابيع الستة الماضية.


وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح قد التقطت له صور خلال حضوره حفل زفاف شقيقه في أعقاب وصوله إلى القاهرة أوائل الأسبوع الحالي، قبل الانضمام إلى صفوف المنتخب، لكنه لم يعد يظهر بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا بين لاعبي الفراعنة.

وسلطت الصحيفة الضوء على المعاناة التي سيجدها كلوب في مباراته السبت المقبل أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل غيابات بالجملة بين لاعبي الريدز.


صحيفة «صن» الإنجليزية هي الآخرى قالت في صدر عنوان تقرير لها حول نجم ليفربول «إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا في حفل زفاف شقيقه في مصر» والذي روت فيه كواليس حفل الزفاف الذي ظهر فيه محمد صلاح وهو يرقص ولا يرتدي كمامة بشكل كامل.


وقالت الصحيفة إن إصابة الفرعون يحرم يورجن كلوب أيضا من جهوده في بعض مباريات الدوري الإنجليزي المهمة وأولها أمام ليستر سيتي السبت المقبل، ناهيك عن مباراة العودة امام أتلانتا الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» والتي ستقام على ملعب أنفيلد في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري.

.

اخبار ذات صلة