Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أولى صفقات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية.. صحفي

أولى صفقات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية.. صحفي

رغم الموسم الكارثي الذي يعيشه مانشستر يونايتد، إلا أن إدارته تواصل تجاهلها لتدعيم صفوف الفريق بضم لاعبين جديد، لكنها استثمرت من أجل تحسين صورتها في وسائل الإعلام.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

أجواء غريبة وغير تقليدية يشهدها ملعب «أولد ترافورد» خلال منافسات الموسم الحالي، حيث يعيش نادي مانشستر يونايتد موسمًا لم يكن يتوقعه أشد المتشائمين من مناصريه، والذين يبحثون عن كبش فداء يعلقون عليه تراجع نتائج «الشياطين الحمر» على مستوى كافة البطولات، والبعض يشير بأصابع الاتهام نحو النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني، وآخرون يؤكدون أن الإدارة هي السبب الرئيسي فيما يعيشه النادي.

وترغب الجماهير في رؤية نسخة من الفريق الذي عرفوه خلال تسعينات القرن العشرين والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث سيطر مانشستر يونايتد رفقة مدربه الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون على المشهد في الكرة الإنجليزية، كما حصد عددًا من الألقاب الأوروبية المختلفة، وكان دائم الحضور في الأدوار المتقدمة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: انتقادات واسعة لمانشستر بعد هزيمة بيرنلي.. الأجواء داخل الفريق سامة

وتريد جماهير مانشستر يونايتد أن تقوم إدارة النادي بالتحرك من أجل التعاقد مع لاعبين أصحاب جودة عالية، خاصة وأن النادي لا تنقصه الأموال، والتي ستمكنه بالتأكيد من ضم لاعبي الصف الأول إلى ملعب «أولد ترافورد»، للعودة من جديد للمنافسة.

تغيير عقلية المناصرين

ولهذا السبب، يريد إد وودوارد المدير التنفيذي في مانشستر يونايتد، تغيير عقلية أنصار النادي، خاصة وأن الإدارة تستغرق وقتًا أطول من اللازم للتعاقد مع لاعبين جدد لتقوية عناصر الفريق.

وقام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع صحفي لتحسين صورتهم، وذلك وفقًا لصحيفة «ريكورد» البرتغالية، حيث استعانت إدارة يونايتد بالصحفي الإنجليزي نيل أشتون، الذي يعمل في صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، والذي قال عن مهمته مع الفريق: «أريد تغيير الصورة النمطية عن وودوارد ومجلس الإدارة، أعرفه قليلًا، وأدركت أن ما يظنه الناس عنه ليس صحيحًا، إنه شخص يحب مانشستر يونايتد».

ومع عدم قدرة مانشستر يونايتد على التوقيع مع لاعبين، فإن إدارته تستمر في ضم موظفين جدد للنادي، حيث أنه قبل عدة أيام طلب سولسكاير من مسئولي النادي التعاقد مع طبيب نفسي، لمحاولة تحسين عقلية اللاعبين، خاصة في مواجهة الفرق الأضعف، حيث يدرك النرويجي أن لاعبيه يقدمون أداءً رائعًا حين يواجهون الفرق الكبرى.

اخبار ذات صلة