Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أوباميانج ردًا على مدير دورتموند التنفيذي: أنت أول من لهث وراء المال

أوباميانج ردًا على مدير دورتموند التنفيذي: أنت أول من لهث وراء المال

أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي يشن هجومًا عنيفًا على هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، في أعقاب هجوم الأخير عليه بسبب رحيله إلى «الجانرز»

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

قرر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي الرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، وأن رحيله عن ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني جاء بسبب رغبته في الحصول على الأموال.

وجاء هذا الادعاء عبر هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، في مقابلة مع الصحافة الألمانية، قال خلالها: «اللاعب يشعر بالراحة مع فريق آرسنال، ربما يكون مسرورا عند رؤية حسابه البنكي لكن عند مشاهدة مباريات دوري الأبطال على شاشات التليفزيون، بالتـأكيد سيشعر بالأسف».

وانتقل أوباميانج إلى صفوف آرسنال في يناير 2018، في صفقة حصل خلالها بوروسيا دورتموند على مبلغ يصل إلى 64 مليون يورو، بعد 5 سنوات قضاها الدولي الجابوني في ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، خاض خلالها 144 مباراة وسجل 98 هدفًا.

اقرأ أيضًا: النجوم العرب تزين التشكيلة المثالية لشهر «سبتمبر» في أوروبا

ونشر أوباميانج تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، للرد على تصريحات المدير التنفيذي لناديه السابق، حيث قال: «من الأفضل لك ألا أتحدث أبدًا عن السبب الحقيقي وراء رحيلي عن دورتموند، السيد فاتسكه، أنت مهرج»

وتابع: «أتذكر الوقت الذي قلت فيه إنك لن تقوم أبدًا ببيع عثمان ديمبيلي، ثم حين رأيت مبلغًا يتخطى الـ 100 مليون يورو، كنت أول من قرر إتمام الصفقة والحصول على المال».

وأضاف الجابوني موجهًا حديثه إلى هانز يواكيم فاتسكه: «لا تتحدث عن المال من فضلك، واتركني في حالي إذا سمحت».


تصريحات أوباميانج تأتي في إشارة إلى انتقال عثمان ديمبلي إلى نادي برشلونة في صيف 2017، في صفقة حصل خلالها بوروسيا دورتموند على 140 مليون يورو من النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا: الكشف عن حديث ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة الإنتر

ومنذ انتقاله إلى ملعب «الإمارات» معقل آرسنال، لم يلعب أوباميانج في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أنه أنهى الموسم الماضي مسجلًا 22 هدفًا، تقاسم بها صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ثنائي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني.

وفشل آرسنال خلال المواسم الثلاثة الماضية في حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن «الجانرز» خاض نهائي بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، والذي خسره أمام جاره، تشيلسي.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...