أوباميانج يلمح باقتراب بيريسيتش من آرسنال.. «صورة»

نادي إنتر ميلان الإيطالي يفكر جديًا في التخلص من لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح الفريق وسط رغبة الأخير في الرحيل عن الدوري الإيطالي

0
%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%AC%20%D9%8A%D9%84%D9%85%D8%AD%20%D8%A8%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%A8%20%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D8%B4%20%D9%85%D9%86%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84..%20%C2%AB%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%C2%BB

دليل جديد محتمل لمستقبل إيفان بيريسيتش، فقد أثار مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الجدل حول مستقبل جناح فريق إنتر ميلان، واقترابه من صفوف الجانرز، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وفي وقت سابق كان جوسيبي ماروتا المدير الرياضي للنيراتزوري قد اعترف بالأمس، أن الجناح الكرواتي طلب من الإنتر أن يباع هذا الشهر ويعتقد أن وقته في إيطاليا قد انتهى، وفي أحلام اللاعب، فهو يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع آرسنال كونه النادي الأكثر اهتمامًا.

وفقًا لصحيفة كالتشيو ميركاتو فإن إدارة النيرازوري لا ترغب في معارضة إرادة اللاعب ولكن ستقبل فقط العروض التي تعطي اللاعب حقه، إما بالبيع النهائي أو الإعارة مع إلزام بالشراء، حيث أكدوا أنهم لن يقبلوا أي عروض أقل من 35 - 40 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي ، اقتصرت العروض على اهتمام نادي آرسنال بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ووفقًا للصحيفة فإن النادي الذي يتخذ من لندن مقرًا له قد اتفق مع اللاعب لضمه بعقد قيمته 6.5 مليون يورو في الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، أثار بيير إيمريك أوباميانج الجدل حول اقتراب اللاعب من الانضمام للمدفعجية، بعدما قام بالإعجاب على صورة تناقل خبر اقتراب اللاعب إيفان بيريسيتش للانضمام لآرسنال في أحد الحسابات الإخبارية على الإنستجرام.



ولم يلعب بيريسيتش في مباراة فريقه الأخيرة أمام تورينو في ملعب الأخير والتي خسرها النيراتزوري بهدف دون رد في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم «سيري آ»، كنوع من عقاب اللاعب كما أشارت بعض التقارير، بعدما أعلن الفتى الكرواتي رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

إنتر ميلان يفكر في التخلص من إيفان بيريسيتش

وكانت تقارير صحفية إيطالية في وقت سابق قد أكدت أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يفكر جديًا في التخلص من الكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح الفريق

وخلال السنوات الأخيرة حاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع بيريسيتش، لكن إدارة «النيراتزوري» رفضت التفريط في خدمات اللاعب، وتمسكت بالحصول على 50 مليون يورو من أجل بيعه، لكن «الشياطين الحمر» تراجعوا عن الصفقة، ورأوا أن مطالب إنتر ميلان مبالغ فيها.

لكن الوضع تغير بشكل تام خلال الشهور الستة الأخيرة، حيث لم يتمكن الكرواتي الدولي من استعادة أدائه منذ عودته إلى صفوف إنتر ميلان، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم 2018، رفقة منتخب بلاده، والتي حصل فيها على المركز الثاني.

وخلال الفترة الأخيرة، أصبح لاعب منتخب كرواتيا سريع الغضب، وتحدث عدة مرات عن رغبته في الرحيل عن إنتر ميلان، وتحديدًا نحو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يبدو أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد تحديدًا أصبح صعبًا، بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب «الشياطين الحمر»، والذي كان المحرك الأول لمحاولة ضمه إلى ملعب «أولد ترافورد».

ووفقًا لصحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن نادي إنتر ميلان مستعد لقبول عرض تتراوح قيمته بين 35 و40 مليون يورو، مقابل بيع جناح الفريق.

.