Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أمنية فابينيو بعد العودة من الإصابة

أمنية فابينيو بعد العودة من الإصابة

فابينيو يكشف عن أمنيته قبل مواجهة ليفربول المرتقبة أمام وولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يأمل البرازيلي فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أن يصبح أقوى بعد عودته من الإصابة، حيث شارك لمدة 7 دقائق خلال مباراة الريدز الأخيرة أمام مانشستر يونايتد.

وأوضح فابينيو خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: «أطمح أن تكون مباراة مانشستر يونايتد منصة لانطلاقة جديدة مع ليفربول».

وغاب فابينيو عن المشاركة رفقة ليفربول قرابة الشهرين بعدما أصيب في كاحله.

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب يكشف أهمية جوردان هندرسون في ليفربول

وقال فابينيو: «شعرت بعاطفة أن أكون جزءًا من التشكيلة الأساسية، كنت سعيدا للغاية بالحصول على بعض الدقائق أمام يونايتد، كان ذلك أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لي».

وأردف: «حالتي الآن أفضل، وأنا في كامل لياقتي، كلما لعبت أكثر كلما كنت قادرًا على استعادة لياقتي الكاملة وقوتي الكبيرة».



وأكمل: «ستكون مواجهة ولفرهامبتون صعبة للغاية، لقد رأينا كيف كانت مواجهتهم على أنفيلد واحدة من أصعب مباريات الموسم، هم فريق قوي في الدفاع، ويمتلك مهاجمين خطيرين للغاية، لقد هزموا مانشستر سيتي، ولهذا هم فريق خطير للغاية».

واختتم حديثه قائلًا: «كان لدينا الكثير من الوقت للاستعداد لولفرهامبتون، نحن نعرف فريقهم جيداً ونعرف نقاط قوتهم، لذلك استعدينا لهم جيداً وسنذهب لمواجهتهم بحثاً عن الفوز».



ويعيش ليفربول حالة مميزة، حيث يتصدر الفريق ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفريق الفوز في 21 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق الفريق أي هزيمة، وسجل لاعبوه 52 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

اخبار ذات صلة