Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

أرتيتا يستقر على اللاعبين الراحلين عن آرسنال في الصيف

استقر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي على قائمة اللاعبين الذين من المقرر استبعادهم من الجانرز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

طرح الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي عددا من لاعبيه للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في مقدمتهم الفرنسي الدولي ماتيو جيندوزي.

ولم يشارك جيندوزي رفقة الجانرز منذ هزيمة الأخير أمام برايتون الإنجليزي وهي المباراة التي اشتبك فيها مع نيل موباي نجم هجوم برايتون.

ويتطلع أرتيتا، المساعد السابق للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى بيع جيندوزي في الصيف الحالي، بحسب ما نشرته صحيفة «ذا تايمز» الإنجليزية.

وينضم لـ جيندوزي في قائمة المستبعدين من آرسنال أيضا كل من زميليه لوكاس توريرا لاعب الوسط المدافع والبوسني الدولي سياد كولاسيناتش الظهير الأيسر.

ويسعى أرتيتا إلى الحصول على توقيع توماس بارتي نجم وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي، والذي يبدو أنه الهدف الحيوي الأول للمسؤولين في ملعب الإمارات هذا الصيف.

اقرأ أيضا: أرتيتا: أرسنال يمتلك فرصة رائعة للفوز ببطولة واللعب في أوروبا

وقد يضم أرتيتا بارتي في حال رحل الجابوني الدولي بيير-إيميريك أوباميانج نجم هجوم آرسنال عن صفوف الفريق.

ودخل أوباميانج العام الأخير في عقده مع آرسنال، ولم يوافق بعد على تجديده مع الجانرز، فيما يراقب كل من برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وضعه عن كثب.

ولا يزال يأمل أرتيتا في إمكانية تمديد عقد أوباميانج، قائلا:« أترك هذا الأمر إلى إدارة النادي والمسؤولين فيه، وأوباميانج يعلم جيدا أنني حريص على بقائه في النادي».

وأضاف مدرب آرسنال: «هو (أوباميانج) يعلم جيدا المشروع الذي أرغب في تأسيسه، وأنا إيجابي ولا زلت إيجابيا فيما يتعلق بمسألة الإبقاء عليه لسنوات عديدة، لكن يجب أن يحدث هناك تقدم في الأمور».

وتابع: «أتمنى أن يحرز 100 هدفا لنا، لكنني لست ساحرا».

وأتم أرتيتا تصريحاته بقوله: «ما أنجزه يخبرنا بكل شيء عن عقليته، والأسلوب الذي يعمل به يوميا، ويحدوني الأمل في أن نستطيع المحافظة عليه هنا لفترة أطول بكثير».

اخبار ذات صلة