Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أدريان رابيو.. صراع شرس بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل وآرسنال

أدريان رابيو.. صراع شرس بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل وآرسنال

انضم أدريان رابيو البالغ من العمر 25 عامًا إلى يوفنتوس من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مجانًا، لكن الشائعات تشير إلى أنه يمكن رحيله في نهاية الموسم.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أجرى محادثات مع وكيل أدريان رابيو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بشأن انتقال محتمل هذا الصيف.

وبحسب ما ورد يستهدف عدد من الأندية لاعب وسط يوفنتوس، بما في ذلك غريماه في الدوري الإنجليزي آرسنال وإيفرتون.

ويقال أن والدة رابيو - التي تعمل كوكيل له - شاركت في مناقشات أولية بشأن احتمالية رحيل نجلها عن اليوفي والانتقال للشياطين الحمر.

ووفقًا لـ«Gazzetto dello Sport»، التقى ممثلو يونايتد مع فيرونيك والدة رابيو، للحديث عن الصفقة، وتقديم عرض للاعب الفرنسي.

كان رابيو عضوًا مهمًا في فريق يوفنتوس هذا الموسم، على الرغم من أن مستقبله في النادي لا يزال غامضًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على الشكل الجديد للدوري الإسباني خلال الـ11 جولة المتبقية



وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى اليوفي من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مجانًا، لكن الشائعات تشير إلى أنه يمكن رحيله في نهاية الموسم.

وذكرت تقارير في فرنسا أن آرسنال وإيفرتون قد قدما بالفعل عرضًا لضم اللاعب، حيث عُرض على يوفنتوس مقابل متواضع نسبياً يبلغ 27 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عنه.

نظرًا إلى أن يوفنتوس لم يدفع مقابل رابيو شيء عندما تعاقدوا معه، يبدو أنهم سعداء لقبول أقل من قيمته السوقية.

ويُعتقد أن عمالقة الدوري الإيطالي يدرسون محاولة لاعادة بول بوجبا من يونايتد إلى النادي.

حث أليسيو تاكشيناردي نجم يوفنتوس السابق ناديه القديم على بيع كل من رابيو ولاعب وسط آرسنال السابق آرون رامزي لإفساح المجال لعودة بوجبا.

عاش رابيو في مانشستر سابقًا خلال فترة وجيزة مع فريق مانشستر سيتي للشباب، بينما عمل مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي مع رابيو خلال فترة وجودهم معًا في باريس سان جيرمان.

نيوكاسل أيضًا في طريقه أيضًا، ولن يواجه مشكلة في مطابقة أجره البالغ 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد أن اقترب النادي من نقل ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

اخبار ذات صلة