Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أبرزها سيتي وتوتنهام.. مواجهات نارية في ثاني جولات الدوري الإنجليزي

أبرزها سيتي وتوتنهام.. مواجهات نارية في ثاني جولات الدوري الإنجليزي

فاز مانشستر سيتي في أول مواجهة له على وستهام يونايتد بنتيجة ضخمة 5-0 في حين فاز توتنهام 3-1 على أستون فيلا بعدما كان متأخرا حتى الربع ساعة الأخير بهدف نظيف

آس آرابيا، إفي
آس آرابيا، إفي
تم النشر
آخر تحديث

سيخوض مانشستر سيتي، حامل اللقب، يوم السبت، أول اختبار قوي له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حينما سيستضيف توتنهام على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الثانية من البطولة، في مواجهة تعيد إلى الأذهان صدامهما في ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي والتي فاز فيها السبيرز.

ووقتها ورغم الإحباط الذي تملك من السيتزنس ومدربهم بيب جوارديولا بعدما ألغى الفار هدفا كان كفيلا بتأهلم لنصف النهائي، ليودعوا البطولة الأعرق أوروبيا، إلا أنهم نجحوا في الفوز بهدف نظيف بعدها على توتنهام في مسابقة الدوري، ليتقدموا خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني تواليا.

وسيكون ملعب الاتحاد شاهدا على أول مواجهة كبيرة بين الفريقين، حيث فاز سيتي في أول مواجهة له على وستهام يونايتد بنتيجة ضخمة 5-0 في لقاء تألق فيه رحيم سترلينج وسجل (هاتريك)، في حين فاز توتنهام 3-1 على أستون فيلا بعدما كان متأخرا حتى الربع ساعة الأخير بهدف نظيف.

ولم يشارك بيرناردو سيلفا وسرخيو أجويرو أمام الهامرز، لكن ينتظر أن يدفع جوارديولا بتشكيلته المثالية، في غياب ليروي ساني للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بهدف اقتناص النقاط الثلاث أمام واحد من أكبر فرق إنجلترا.

أيضا قد تشهد المباراة عودة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن كأساسي في توتنهام، بعدما جلس على دكة البدلاء في انطلاقة مباراة فريقه أمام أستون فيلا، في ظل اقتراب من الاستمرار في صفوف الفريق الذي يدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ليفربول - ساوثهامبتون

أما ليفربول بطل أوروبا ووصيف البريميرليج، فسيزور السبت ملعب ساوثهامبتون بعد حصوله على يومين راحة فقط عقب الفوز على تشليسي في السوبر الأوروبي بركلات الترجيح في تركيا بعد تألق حارسه البديل، أدريان سان ميجيل، في ظل غياب البرازيلي أليسون للإصابة.

وقد تكون هذه أول مباراة يدفع فيها المدرب الألماني يورجن كلوب بثلاثي الهجوم الشرس المكون من ساديو ماني، روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح أمام ساوثهامبتون الذي سقط بثلاثية نظيفة في ملعب بيرنلي في الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يفقد 85 نقطة في سباق جائزة الأفضل في أوروبا

أرسنال - بيرنلي

وسيستقبل أرسنال، الذي فاز بصعوبة على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في انطلاقة المسابقة، نظيره بيرنلي في الجولة الثانية على ملعب الإمارات، في لقاء قد يشهد مشاركة أولى لكل من داني سيبايوس والنجم نيكولاس بيبي.

تشيلسي - ليستر سيتي

في حين لن تكون المهمة سهلة على تشيلسي في ملعبه ستامفورد بريدج حينما سيستضيف ليستر سيتي.

وأظهر الفريق الذي يدربه فرانك لامبارد أداء مقنعا في المباراتين الأوليين له هذا الموسم، أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى رغم الخسارة الكبيرة 0-4 وبعدها أمام ليفربول في السوبر الأوروبي، لكن سيتحتم عليه الفوز هذه المرة وسط جماهيره.

مانشستر يونايتد - وولفرهامبتون

وسيختتم الشياطين الحمر الجولة يوم الإثنين بزيارة ملعب وولفرهامبتون، والتي تأجلت لهذا اليوم نظرا لمشاركة فريق المدرب نونو اسبيريتو سانتو في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي يوم الخميس أمام بيونيك الأرميني.

وسيستضيف أستون فيلا أيضا نظيره بورنموث، فيما سيلزور واتفورد ملعب إيفرتون وسيتواجه نورويتش سيتي أمام نيوكاسل يونايتد وبرايتون أمام وستهام يونايتد يوم السبت، في حين سيزور كريستال بالاس ملعب شيفيلد يونايتد يوم الأحد.

اخبار ذات صلة