Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
آشلي يونج يوجه رسالة لجمهور مانشستر يونايتد بعد الرحيل إلى إنتر

آشلي يونج يوجه رسالة لجمهور مانشستر يونايتد بعد الرحيل إلى إنتر

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، الجمعة، التعاقد مع الإنجليزي آشلي يونج من مانشستر يونايتد في عقد لستة أشهر حتى نهاية الموسم مع إمكانية تمديده موسما إضافيا

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، الجمعة، التعاقد مع الإنجليزي آشلي يونج من مانشستر يونايتد في عقد لستة أشهر حتى نهاية الموسم، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.

وخضع يونج (34 عاما) للفحص الطبي في ميلانو قبل التوقيع على عقد قدرته التقارير الصحفية بمليون ونصف مليون يورو (مليون وستمئة ألف دولار) إضافة لمكافآت.

وقال يونج الذي سيحمل القميص رقم 15 مع فريقه الجديد: «اليوم كان جميلا، شكرا للجميع لهذا الترحيب، إنه شعور رائع أشبه بكونك عضوا من عائلة، رسالتي للجماهير أننا سنفوز مجددا وهذا ما جئت لأجله».

أمضى الإنجليزي ثمانية مواسم ونصف مع الشياطين الحمر منذ قدومه من أستون فيلا عام 2011، حقق خلالها لقب الدوري عام 2013، كأس إنجلترا عام 2016، كأس الرابطة والدوري الأوروبي عام 2017.

ووجه رسالة إلى يونايتد عبر حسابه الخاص على تويتر: «لقد منحتموني فرصة اللعب مع أساطير، الفوز بالألقاب والعمل مع أفضل مدرب في التاريخ (في إشارة إلى الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون) ولأكون قائدا لكم».

وتوجه إلى الجماهير قائلا: «شكرا لدعمكم خلال الأوقات الجيدة والسيئة، أغادركم وأنا واحد منكم وأراكم مجددا في المدرجات».

خاض يونج 261 مباراة مع يونايتد سجل خلالها 19 هدفا، وحمل شارة القيادة هذا الموسم إلا أنه شارك أساسيا في عشر مباريات فقط في الدوري.


اقرأ أيضًا: أبرز صفقات سوق الانتقالات الشتوية «محدث باستمرار»

ويغادر الدولي الإنجليزي الذي خاض 39 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة، فريقه الذي يحتل المركز الخامس في البريميرليج بفارق 27 نقطة عن غريمه اللدود ليفربول المتصدر قبل مواجهتهما في قمة المرحلة 23، الأحد.

وسبق لإنتر أن ضم البلجيكي روميلو لوكاكو من يونايتد أيضا خلال الصيف إضافة إلى التشيلي أليكسيس سانشيز على سبيل الإعارة.

اخبار ذات صلة