الأمس
اليوم
الغد
«السير» فيرجسون يمدح كلوب.. ويبدي تخوفه من مباراة ليفربول

«السير» فيرجسون يمدح كلوب.. ويبدي تخوفه من مباراة ليفربول

قلق كبير ينتاب المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرجسون، قبل مواجهة ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري تحت قيادة يورجن كلوب.

آس آرابيا
آس آرابيا

مدح أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، قبل مواجهة الفريقين سويًا في الجولة التاسعة من الدروي الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

وأوضح فيرجسون، أن يورجن كلوب منذ وصوله إلى ليفربول عام 2015، وكان لديه آمالًا كبيرة في انتشال الفريق من كبوته، وعودته مجددًا إلى المنافسة على قمة الدوري.

وأشار المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد أنه في غضون 4 أعوام، استطاع يورجن كلوب، أن يحلق بالفريق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال هذا الموسم، فضلا عن وضع الريدز في طريق المجد، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2018، على حساب فريق توتنهام.

اقرأ أيضًا: سياسة مانشستر يونايتد الجديدة تُصعب فرصة التعاقد مع موسى ديمبلي

وكشف فيرجسون عن التطور الرهيب للفريق تحت قيادة كلوب، حيث جمع الفريق خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، 97 نقطة، وأنهى المسابقة في مركز الوصيف، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي توج باللقب.

وأعرب المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد عن قلقه من مواجهة الفريقين سويا في قمة الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة للريدز أن يواصل انتصاراته تحت قيادة كلوب، موضحًا أنه لا يريد تفوق ليفربول على مانشستر في هذه المباراة.

فيرجسون يوضح مزايا يورجن كلوب

وكان فيرجسون في عام 2016 قد أوضح أن تعاقد ليفربول مع يورجن كلوب، ساهم في إحياء الريدز مرة أخرى، بعدما كان بعيدًا تمامًا عن المنافسة على الألقاب، موضحًا أنه تعاقب على الفريق العديد من المدربين، ولم يكن لأحد منهم بصمة واضحة.

وأشار فيرجسون إلى أنه يمكنك رؤية تفاني كلوب عندما يقف بجوار خط الملعب، وأنا مقتنع بأنه يتفاني أيضًا في التدريب، فهو شخصية قوية للغاية، وهذا الأمر حيوي في الأندية الكبرى.

اخبار ذات صلة