7 أسماء مرشحة لخلافة جريزمان في أتلتيكو مدريد

في ظل تردد أنباء تفيد اقتراب رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، عن صفوف فريقه الحالي والانضمام إلى برشلونة خلال الأيام المقبلة.

0
7%20%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1%20%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD%D8%A9%20%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%A9%20%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A3%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

في ظل تردد أنباء تفيد اقتراب رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، عن صفوف فريقه الحالي والانضمام إلى برشلونة خلال الأيام المقبلة، لمعت أسماء بعض اللاعبين المرشحين لخلافة اللاعب في الخط الهجومي لـ «الروخيبلانكوس».

وأبرز هولاء اللاعبون:

كافاني

يعد إدينسون كافاني، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يبلغ من العمر 31 سنة، أحد الأسماء القوية المرشحة لخلافة جريزمان، إذ ارتبط اسم اللاعب بأتلتيكو مدريد خلال السنوات الأخيرة، نظراً للمستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب مع فريقه الحالي.

وترى إدارة «الروخيبلانكوس» أن كافاني يمكنه تنفيذ ما يطلبه منه دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، داخل وخارج الملعب، كما أن اللاعب لديه أصدقاء في صفوف الفريق المدريدي ستساعده على التكيف مع الأجواء سريعاً.

ديبالا

يعد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي والبالغ من العمر 21 عاماً، أحد الأسماء الواعدة في عالم كرة القدم نظراً لما يتمتع به اللاعب من موهبة كروية عالية، وعلى الرغم من الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب خلال النصف الأول من الموسم الحالي، إلا أنه يشعر بالضيق الشديد لابتعاده عن المشاركة ف العديد من المباريات الهامة لفريقه بقرار من مديره الفني الإيطالي ماسيميليانو أليجري.

وعلى الرغم من تصريحات جوزيبي ماروتا، المدير الرياضي بالنادي، التي تفيد بأن إدارة «السيدة العجوز» لن تتخلى عن اللاعب، إلا أنه وردت أنباء تؤكد أن إدارة أتلتيكو مدريد وضعت اللاعب كأحد الأسماء الهامة والبارزة التي قد تعوض رحيل جريزمان.

أجويرو

عندما كان لاعباً في صفوف «الروخيبلانكوس» اعتقد سيرخيو أجويرو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا، والذي يبلغ من العمر 29 عاماً، أن مشروع إقامة فريق قوي لن يكتمل وأن النادي سيظل صغيراً، ولهذا قرر الرحيل عن صفوف الفريق في عام 2011 وانضم إلى فريقه الحالي، وقد سبب هذا الكثير من الحزن للنادي ولجمهوره.

وعلى الرغم من كل هذا، إلا أن اللاعب قد ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بفريق أتلتيكو مدريد وأنه أحد الأسماء المرشحة لتحل محل جريزمان لما يتمتع به اللاعب من موهبة كروية كبيرة.

دي ماريا

ترددت بعض الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية أن أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والبالغ من العمر 30 عاماً، يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة برشلونة، وإذا لم يكن هناك احتمالية لانضمامه إلى الفريق الكتالوني، فإنه يريد الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، ولهذا فقد صدرت بعض التقارير مؤخراً تفيد بارتباط اسم اللاعب بـ «الروخيبلانكوس» وأن الإدارة قد تتقدم بعرض إلى إدارة النادي الباريسي للحصول على خدمات اللاعب، وليس الغرض منه ليحل محل جريزمان في الفريق، وإنما الغرض من التعاقد معه سيكون اللعب بمركز الجناح، وهو ما قد يدفع سيميوني إلى تغيير مركز أنخيل كوريا، لاعب الفريق، ليلعب بمركز جريزمان في التشكيلة الأساسية.

كوريا

من المفترض أن يحل أنخيل كوريا، لاعب الفريق الحالي والذي يبلغ من العمر 23 عاماً، محل جريزمان في حالة تعاقد إدارة النادي مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إذ أن الإدارة الفنية للفريق لا تشك في أنه هو البديل الأمثل بين اللاعبين ليلعب في الخط الهجومي للفريق، وأن اللاعب يري أن المكان المفضل له هو الذي يشغله جريزمان في الوقت الحالي.

بيلوتي

يعد الإيطالي أندريا بيلوتي، لاعب فريق تورينو الإيطالي والذي يبلغ من العمر 24 سنة، أحد الأسماء التي تم طرحها للانضمام إلى الفريق، وأن اندريا بيرتا، المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد، يتابع اللاعب منذ الصيف الماضي، ووردت تقارير تفيد أن اللاعب يرغب في الرحيل عن فريقه الحالي، وأنه لاعب مميز ويمتلك الحماس الكافي الذي سيجعله يستمتع بفلسفة سيميوني مع الفريق.

موراتا

وردت تقارير تفيد اقتراب رحيل الإسباني ألفارو موراتا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن صفوف الفريق الإنجليزي وأن الإدارة الفنية لـ «الروخيبلانكوس» ترغب في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل بعد اقتراب انضمام جريزمان إلى الفريق الكتالوني.

.