Web Analytics Made
Easy - StatCounter
3 أندية تنافس ريال مدريد في خطف صفقة كريستيان إريكسن

3 أندية تنافس ريال مدريد في خطف صفقة كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي يمكنه الرحيل بالمجان لأي نادِ آخر بداية من 1 يناير القادم وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

لم يفكر ريال مدريد في التعاقد مع كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام هوتسبير، بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية منذ 50 يومًا، ولكن حاجة الفريق للاعب وسط ملعب قوي جعلهم يرغبون في مجيئه خلال الميركاتو الشتوي القادم في يناير.

ويراقب النادي الملكي اللاعب الدنماركي منذ أدائه الجيد أمام الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال أوروبا، تحديدًا منذ عام 2017، وبرع إريكسن أمام كتيبة زين الدين زيدان، وفي وسط ملعب «سانتياجو برنابيو» برصيد 32 تمريرة ناجحة من بين 40 تمريرة، وفي ملعب ويمبيلي سجل الهدف الثالث والأخير لصالح «السبيرز» ومنذ هذه اللحظة كان واحدًا من اللاعبين لتقوية منتصف الملعب.

الفريق الأبيض ليس وحده من يريد خطف خدمات إريسكن بل هناك العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى لشرائه، خاصة أنه سيكون حرًا بداية من 1 يناير القادم، لهذا يمكنه التفاوض مع أي ناد للرحيل عن وصيف التشامبيونزليج في النسخة الماضية.

وفقًا لما عرفناه أن هناك 3 أندية تضع إريكسن في مقدمة أجندتها للميركاتو القادم، هي مانشستر يونايتد، المجبر على تدعيم صفوفه بعد أدائه المتراجع في البريميرليج، وناديي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيح الألماني.



اقرأ أيضًا: كارلوس يكشف مغامراته في ريال مدريد ويصف رحيل رونالدو بـ «الجنون»



ويعتبر اليونايتد هو النادي الأكثر اهتمامًا باللاعب الدنماركي، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى تعزيز خطوطه وسط النتائج السلبية التي وقع بها بداية من الموسم الماضي واحتلاله المركز 12 برصيد 9 نقاط فقط، تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير، القريب من الرحيل عن النادي بعدما تردد اسم ماسيلمانيو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق لخلافته.

وعلى الجانب الآخر، يرغب يوفنتوس في الاستمرار في سياسية تعاقداته بالمجان للاستعانة بخدمات الدنماركي، لهذا سينتظر إلى نهاية عقده في 30 يونيو المقبل، لتقديم عرض مغرٍ لإريكسن مثلما فعل من قبل مع لاعبين آخرين مثل كان في إيمري تشان، وراموس والفرنسي رابيو.

ومن ضمن الأندية الأوروبية أيضًا يظهر النادي البافاري في هذه القائمة من أجل تجديد صفوفه ويعول كثيرًا على تلك الصفقة المحتملة، وتتمثل فكرة نيكو كوفاتش، في الاعتماد عليه كلاعب وسط مهاجم أو حتى في منتصف الملعب، للاستعانة بخبراته في الخط الهجومي للوصول لمرمى الخصم، وفي حالة قدومه إلى البايرن سيكون البديل للألماني توماس مولر.

اخبار ذات صلة