يوفيتش يريد فرصة ثانية مع ريال مدريد

يمرلوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد بمرحلة صعبة للغاية لا سيما بعد تعرضه لإصابة قوية في قدمه اليمني قبل يومين فقط من استئناف التدريبات في مدينة فالديبيباس

%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%B4%20%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%81%D8%B1%D8%B5%D8%A9%20%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9%20%D9%85%D8%B9%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

يمر الصريي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بمرحلة صعبة للغاية، لا سيما بعد تعرضه لإصابة قوية في قدمه اليمني قبل يومين فقط من استئناف التدريبات الفردية في مدينة فالديبيباس الرياضية.

وتُشير كافة الدلائل إلى أن المهاجم الصربي سيغيب لمدة لن تقل عن شهرين، أي أن موسم اللاعب انتهى مع ريال مدريد، لا سيما في ظل غيابه المتكرر عن التشكيلة الأساسية لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وتسبب تفشي فيروس كورونا في توقف النشاط منذ قرابة الشهرين، كما سيغيب اللاعب لشهرين آخرين، أي أنه سيظل بعيدًا عن المنافسة لأربعة أشهر.

ويعي يوفيتش أن موسمه الأول مع ريال مدريد لم يسر كما كان يرغب، إذ ابتعد عن المشاركة الأساسية في معظم مباريات الموسم، واستطاع تسجيل هدفين فقط في 770 دقيقة، وهو رقم سيء للغاية بالنسبة إلى مهاجم بإمكانيات يوفيتش الذي تعاقد معه النادي بـ 60 مليون يورو.

وأخفق اللاعب إلى الآن في كسب ثقة إدارة النادي لعدة أسباب، أبرزها: تراجع مستواه عما قدمه رفقة آينتراخت فرانكفورت الألماني، إخفاقه في تعلم اللغة الإسبانية والتأقلم مع أجواء الفريق.

وكان ينوي يوفيتش أن يعود إلى مساره الصحيح وبعث رسالة لريال مدريد مفادها أن النادي لم يخطئ عندما تعاقد معه مقابل 60 مليون يورو بعد موسم مميز مع آينتراخت سجل فيه 27 هدفًا ومرر 7 كرات حاسمة في 50 مباراة، ولكنه تعرض لإصابة مفاجئة ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة أطول.

اقرأ أيضًا: تقارير: يوفيتش مطلوب في إيه سي ميلان

وبالرغم من إصابة يوفيتش وخروجه كذلك من خطط زيدان، إلا أنه حدد لنفسه هدفًا سيعمل على تحقيقه خلال الفترة المقبلة، هو: العودة من الإصابة في أقرب وقت ممكن واللحاق بالمباريات الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا التي ستُستأنف مبارياته في أغسطس المقبل.

يوفيتش على رادار أندية إيطالية

ويريد يوفيتش من ناديه الحصول على فرصة أخرى، ليس فقط فيما تبقى من الموسم الجاري، وإنما كذلك في الموسم المقبل.

ويعي يوفيتش أنه لم يستطع كسب ثقة ناديه ومدربه بسبب سوء أدائه، إذ شارك اللاعب في 770 دقيقة فقط محتلًا المركز التاسع عشر في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة، سجل خلالها هدفين ومرر كرتين حاسمتين فقط.

ويرى يوفيتش أنه لم يحصل إلى الآن على فرصة حقيقية مع ريال مدريد، لذا يُريد الحصول على فرصة أخرى لمدة موسم على الأقل، وفي حالة إخفاقه في استعادة مستواه فإنه سيبحث عن وجهة أخرى له.

وأبدت مؤخرًا عدة أندية إيطالية اهتمامًا كبيرًا في الحصول على خدمات المهاجم الصربي خلال الفترة المقبلة أبرزها نابولي وإيه سي ميلان.

.