Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوسف النصيري أغلى صفقة بيع في تاريخ ليجانيس

يوسف النصيري أغلى صفقة بيع في تاريخ ليجانيس

تعتبر صفقة انتقال المهاجم المغربي يوسف النصيري المنتقل من صفوف نادي ليجانيس إلى نادي إشبيلية، هي الأغلى في تاريخ نادي ليجانيس، حيث بلغت 20 مليون يورو.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصبح المهاجم المغربي يوسف النصيري أغلى صفقة تم بيعها في تاريخ نادي ليجانيس الإسباني، بعد تأكيد رحيله إلى نادي إشبيلية مقابل عشرين مليون يورو.

وبذلك، فقد تخطى اللاعب المغربي أعلى صفقتين في تاريخ النادي عام 2018، وهما الظهير الأيسر دييجو ريكو الذي انتقل إلى بورنموث الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو، ولاعب الوسط البرازيلي جابرييل أبيلت بيرس، الذي غادر إلى بنفيكا البرتغالي مقابل حوالي ثمانية ملايين يورو.

وقد أعلن نادي إشبيلية رابع الدوري الإسباني لكرة القدم،الخميس، عن تعاقده مع مهاجم ليجانيس الدولي المغربي يوسف النصيري حتى يونيو 2025.

وأكد النادي الأندلسي في بيان على موقعه الإلكتروني أن النصيري، صاحب الـ 22 عاما الذي وصل إلى إشبيلية، الخميس، للخضوع للفحص الطبي وقع على عقد مع بلانكيروخا لمدة خمسة أعوام ونصف، أي حتى 30 يونيو 2025.

ولم يكشف إشبيلة عن قيمة الصفقة التي قدرتها وسائل الإعلام الإسبانية بـ 20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليجانيس.

اقرأ أيضاً: سوق الانتقالات الشتوية| إنتر ميلان يستعجل ضم فيدال وثنائي تشيلسي

وتخرج النصيري من أكاديمية محمد السادس في مدينة سلا المغربية التي تعنى بالمواهب الصغيرة، وانضم إلى صفوف مالاجا الإسباني موسم 2015-2016 وخاض معه 39 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف حتى صيف 2018 عندما شارك مع منتخب بلاده في سن الحادية والعشرين في مونديال روسيا.

وانتقل النصيري إلى ليجانيس عقب العرس العالمي وسجل له 15 هدفا في 53 مباراة في مختلف المسابقات حيث أصبح الهداف التاريخي لهذا الفريق بضواحي العاصمة مدريد، بينها تسعة أهداف في الدوري في 31 مباراة الموسم الماضي منها ثلاثية «هاتريك» في مرمى ريال بيتيس.

اخبار ذات صلة