Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يورنتي: لا أخشى رد فعل جمهور ريال مدريد

يورنتي: لا أخشى رد فعل جمهور ريال مدريد

الإسباني ماركوس يورنتي يتحدث عن طموحه مع أتلتيكو مدريد أمام وسائل الإعلام عقب اجتيازه الاختبار الطبي بعد انتقاله من ريال مدريد لمدة 5 سنوات

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد ماركوس يورنتي، لاعب أتلتيكو مدريد على عدم خوفه من رد فعل جمهور ريال مدريد ناديه السابق تجاه رحيله لغريمه المدريدي، بالإضافة للتعبير عن سعادته بالوجود في الروخيبلانكوس، ورغبة في خطب ود جماهير «الروخيبلانكوس».

وأعلن النادي الملكي الخميس انتقال نجم خط وسط الفريق إلى ملعب «الروخيبلانكوس» لمدة 5 مواسم، بعد قضاء 10 سنوات داخل قلعة «سانتياجو برنابيو».

وتحدث يورنتي عقب إجراء الاختبار الطبي، قائلاً: «كنت أريد مشروعًا طموحًا وناديًا يراهن علي، وفي أتلتيكو يتوافر هذان الأمران».

وقضى لاعب خط الوسط الجديد للروخيبلانكوس 3 ساعات لإجراء الفحوصات الطبية، وبعد ذلك ذهب إلى ملعب «واندا ميتروبوليتانو» لتوقيع عقده.

وعبر اللاعب الإسباني عن حماسه الشديد في ناديه الجديد، قائلاً: «أنا متحمس وأشعر بالسعادة وهذا ما كنت أريده والآن أفكر في كيفية التأقلم مع زملائي».

وقبل ارتباط اسم عائلة يورنتي مع الأتلتيكو، أكد يورنتي أن العمل بجد يجعلك تكسب ود الجماهير، الأمر الذي عاد للتأكيد عليه مرة أخرى، قائلاً: «هذا اعتقادي، الأمور تظهر بالعمل والالتزام، وفي النهاية هذا يساعدك في تقييم الجمهور لك».

اقرأ أيضًا: يورنتي في رسالة وداع ريال مدريد: لست نادمًا

وأكد يورنتي عدم خوفه من رد فعل جمهور ريال مدريد بعد انتقاله إلى غريمه المدريدي، قائلاً: «لدي اقتناع تام بأنني قدمت كل شيء للريال، لهذا أرحل بهدوء».

وجاء ماركوس لتعويض رحيل رودريجو هيرنانديز، رودري، قائلاً: «نتحدث عن لاعب كبير، وقدم موسمًا رائعًا، وسنحاول تكرار نفس الأمر».

واختتم لاعب خط وسط الروخيبلانكوس حديثه بالتعبير عن سعادته إثر ارتداء قميص الأتلتيكو، قائلاً: «جئت للعمل، وتقديم كل شيء، وأنا سعيد للغاية وأريد خطب ود جماهير أتلتيكو، وأريد ببذل المجهود والالتزام».

اخبار ذات صلة