وكيله: يوفنتوس سيشتري موراتا من أتلتيكو مدريد

كشف وكيل أعمال اللاعبين خوانما لوبيز أن ألفارو موراتا سيكمل مسيرته مع يوفنتوس حيث سيشتريه النادي من أتلتيكو مدريد، وأن برشلونة كان يريد التعاقد مع داني أولمو.

0
%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84%D9%87%3A%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3%20%D8%B3%D9%8A%D8%B4%D8%AA%D8%B1%D9%8A%20%D9%85%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D8%A7%20%D9%85%D9%86%20%D8%A3%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

تحدث خوانما لوبيز، وكيل أعمال العديد من اللاعبين الإسبان بما في ذلك ألفارو موراتا، ناتشو فرنانديز، داني أولمو، منير الحدادي وخوسيه كارلوس لازو، على موقع «جانلوكا دي مارزيو» على الإنترنت عن الوضع الحالي للعديد من ممثليه.

وأوضح خوانما لوبيز كيف أدار عملية عودة موراتا إلى تورينو مع نادي يوفنتوس الإيطالي، كاشفًا العروض التي حصل عليها داني أولمو، مهاجم فريق آر بي لايبزيج الألماني، وإمكانية لعب مدافع ريال مدريد، ناتشو، في المستقبل في إيطاليا.

وقال خوانما لوبيز حول تألق موراتا وفترته الرائعة الحالية في يوفنتوس: «كان موراتا دائمًا الخيار الأول ليوفنتوس، وكانت المشكلة، على الأقل في البداية، أن أتلتيكو مدريد ​​أراد فقط بيعًا نهائيًا، وغير ذلك فلن يتركوه بأي طريقة أخرى، ومع ذلك، مع قرب نهاية الميركاتو، كان لديهم سلسلة من الظروف التي قال فيها سواريز نعم للقدوم إلى الروخيبلانكوس وتلقى ألفارو الضوء الأخضر للخروج على سبيل الإعارة».

وأضاف حول كيفية إدارته لعملية قدوم موراتا إلى السيدة العجوز مرة آخرى: «كان كل من أندريا أنييلي وفابيو باراتشي حاسمين حول الأمر، حيث اتصلوا به وتحدثوا عدة مرات، وكان هناك تفاهم بينهم من قبل وهناك تفاهم كبير اليوم، ولديهم علاقة جيدة، ولذلك يجب أن القول إن المدير الرياضي ليوفنتوس كان له تأثير كبير في مسيرة ألفارو الاحترافية لأنه ضغط كثيرًا في 2014 لجلبه إلى يوفنتوس».

وأردف حول ما إذا كانت هناك عروض أخرى لموراتا: «الفرق الإيطالية الأخرى التي حاولت الحصول على موراتا؟ هناك إيه سي ميلان ونابولي، وفي نهاية الموسم الجاري سيشتروه (يوفنتوس) من أتلتيكو مدريد، أنا متأكد».

وواصل حول رؤيته لطريقة خروج موراتا من أتلتيكو مدريد: «لست نادماً على الطريقة التي سارت بها الأمور والتي قد خرج بها، وأعتقد أن أتلتيكو مدريد وجد لويس سواريز أحد أفضل المهاجمين في المنطقة، فالجميع سعداء».

«إذا غادر ناتشو ريال مدريد فسيذهب إلى إيطاليا»

لاعب آخر يمثله خوانما لوبيز هو مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، وأشاد به: «ناتشو محترف رائع، نشأ في ريال مدريد، ولديه فكر ريال مدريد، وعقلية الفوز، وليس من قبيل الصدفة أن فلورنتينو بيريز وزيدان لا يريدون خروجه، ولكني أقول لك إنه إذا غادر ريال مدريد فسيكون خياره الأول هو إيطاليا، إنه يحب حقًا فكرة اللعب في الدوري الإيطالي».

«برشلونة بحث عن داني أولمو في الماضي»

فيما يتعلق باللاعب الإسباني الدولي مع فريق آر بي لايبزيج الألماني، أكد خوانما لوبيز أنه تلقى في الصيف الماضي عروضًا مثيرة للاهتمام: «داني أولمو لاعب متعدد المواهب، ويعرف كيف يسجل الأهداف، وهو لاعب تكتيكي ممتاز، ويتواجد في المنتخب الإسباني، وهل سيتمكن من الوصول إلى أحد أفضل الأندية الأوروبية؟ بالطبع، برشلونة بحث عنه أيضًا في الماضي».

حتى أنه أكد أن أولمو كان قريبًا جدًا من إيه سي ميلان: «أعجب به بوبان (المدرير الرياضي لميلان) كثيرًا، ولقد حاول لأسابيع، والتقينا أيضًا في ميلان، وكان (أولمو برفقة والده، لكنه في النهاية اختار اللعب وفضل مواصلة طريق نموه في البوندسليجا)».


.

اخبار ذات صلة