Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وكيل بيل يتحدث عن احتمالية انتقاله إلى الدوري الأمريكي

وكيل بيل يتحدث عن احتمالية انتقاله إلى الدوري الأمريكي

جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد يتحدث عن اهتمام نادي إنتر ميامي الأمريكي بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تحدث جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد عن احتمالية انتقال اللاعب إلى صفوف نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، والذي يمتلكه النجم الأمريكي ديفيد بيكهام.

وعلق بارنيت عبر شبكة «ESPN» الأمريكية على الأخبار التي ربطت جاريث بيل بالانتقال إلى إنتر ميامي، حيث أكد أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، ووصفها بـ «القمامة»، خاصة وأن النادي الأمريكي لم يقدم أي عروض للتعاقد مع الدولي الويلزي.

ونفي بارنيت أي إمكانية لانتقال بيل إلى إنتر ميامي، الذي يعد واحدًا من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الويلزي الدولي.

ومؤخرًا قام بيل بالتأكيد على أنه يحب اللعب يومًا ما في الدوري الأهم في الولايات المتحدة وكندا، خصوصًا وأن المسابقة الآن تحظى باهتمام كبير ونسبة متابعة كبيرة.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يرغب في توفير 75 مليون يورو من رواتب لاعبيه

وكان موقع «ذا أثلتيك» الإنجليزي قد أكد سابقًا أن نادي إنتر ميامي هو أحد المرشحين الرئيسيين للتعاقد مع جاريث بيل، ويرجع ذلك جزئيًا إلى رغبة الويلزي بالتواجد في مدينة ميامي التي تمتلك عددًا من أفضل ملاعب الجولف في العالم، بالإضافة إلى التطلعات العظيمة التي يمتلكها النادي، وعامل آخر مهم للمفاوضات التي قد تؤتي ثمارها هو وجود ديفيد بيكهام، خاصة وأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يمتلك علاقة مميزة مع النجم الإنجليزي الذي سبق له ارتداء قميص ريال مدريد.

بيل عقده ممتد مع ريال مدريد

جاريث بيل، والذي يبلغ من العمر 30 عامًا، يمتلك عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى 2022، ولذلك إذا لم يتواصل أي فريق للاتفاق مع النادي الملكي، فإن الويلزي سيستمر في ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

وبالإضافة إلى ذلك، أكد أشخاص من شبكة «ESPN» أن جاريث بيل وأسرته سعداء بالتواجد في مدريد، لدرجة أنه خلال جائحة فيروس كورونا المستجد تبرعوا بمبلغ وصل إلى 500 ألف يورو لمساعدة المراكز الصحية في العاصمة الإسبانية.

اخبار ذات صلة