Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وكيل أعمال فابيان يزيد من آمال ليفربول وبرشلونة وريال مدريد في ضمه

وكيل أعمال فابيان يزيد من آمال ليفربول وبرشلونة وريال مدريد في ضمه

أشار وكيل أعمال الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي أنه لن يبدأ مفاوضات تجديد عقده إلا في نهاية الموسم مما يعزز من آمال برشلونة وريال مدريد وليفربول في ضمه.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أُقصي فريق ليفربول الإنجليزي منذ أيام قليلة عن بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد الإسباني، وقبلها بأيام غادر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي، وبالرغم من هذا فإنه ضمن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب رسميًا، هذا في حالة استئناف المنافسات المختلفة بعد اجتياح فيروس كورونا للعالم.

وبدأ العملاق الإنجليزي على الفور التفكير في الموسم المقبل، لذا سيبحث مدربه الألماني يورجن كلوب عن التعزيز من قوة خط وسط ملعبه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة «ديلي إكسبريس» الإنجليزية فإن كلوب وجه أنظاره ناحية الدوري الإيطالي، وتحديدًا إلى الإسباني فابيان رويز، لاعب فريق نابولي الإيطالي البالغ من العمر 23 عامًا.

جدير بالذكر أن ليفربول ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني المتميز، حسبما أفادت الصحيفة الإنجليزية، إذ أبدت أندية أخرى اهتمامًا كبيرًا في ضم فابيان كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب عن التتويج بلقب «البريميرليج»: هناك أمور أهم في الحياة

ووفقًا لما جاء في الصحيفة الإنجليزية، فإن متصدر البريميرليج على استعداد لدفع 80 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فابيان رويز، وهي قيمة مالية في المتناول بالنسبة إلى الثلاثة أندية المذكورة، لذا فإن موسم الانتقالات المقبل قد يشهد صراعًا بين ثلاثة من أكبر أندية أوروبا للظفر بخدمات لاعب ريال بيتيس الإسباني السابق.

يُذكر أن إدارة نابولي تعمل في الوقت الحالي على إيجاد سُبل لتجديد عقد فابيان، ووفقًا لما جاء على لسان وكيل أعماله، فإن الطرفين لن يبدآ مفاوضاتهما إلا في نهاية الموسم.

ويُتابع ريال مدريد وبرشلونة وليفربول خطوات لاعب الوسط المتميز عن كثب لمعرفة إمكانية رحيله عن فقراء الجنوب والانضمام إلى أحدها.

اخبار ذات صلة